اسماعيل الجامعي يتساءل: لماذا لا نلعب في الملعب الكبير بفاس ولم يجدوا لنا حلا ؟

اسماعيل الجامعي يتساءل: لماذا لا نلعب في الملعب الكبير بفاس ولم يجدوا لنا حلا ؟

A- A+
  • اسماعيل الجامعي رئيس الماص يتساءل : ” لماذا لا نلعب في الملعب الكبير بفاس ولم يجدوا لنا حلا ؟ ”

    عبر اسماعيل الجامعي رئيس فريق المغرب الفاسي، عن استيائه وغضبه الكبيرين، بخصوص موضوع عدم استقبال الفريق المصاوي لمبارياته بالملعب الكبير لمدينة فاس رغم أنه أصبح جاهزا مائة في المائة .
    وقال الجامعي خلال ندوة صحفية عقدها أمس الأربعاء ، قصد الحديث عن مستقبل الفريق الأصفر في ظل ما يعيشه في هذه المرحلة، إنهم كمكتب مسير للفريق يتساءلون عن غياب استقبالهم لمباريات البطولة بالملعب الكبير لفاس، ولازال الفريق يرحب بخصومه في ملعب الحسن الثاني، كون وزارة الشباب والرياضة لم تصل لحل بعد مع الشركة المكلفة بالملعب.
    وأضاف الرئيس الذي يطمح كي يخرج الفريق إلى مرحلة جديدة، ” أتمنى أن يكون الحل في القريب، ويبدأ الفريق في استقبال مبارياته بالملعب الكبير لفاس . بحيث كانت كل الاستعدادات على أساس أننا سنلعب في المركب الكبير إلا أننا لم نحظى بذلك وهذا يجعلنا نتساءل لماذا ذلك” .
    الجامعي وبنبرة غاضبة شدد على ضرورة إيجاد الحل لهذه المشكلة، بحيث لا يمكن لفريق مثل الماص أن يستقبل كل مبارياته في ملعب الحسن الثاني قائلا : ” كل اللاعبين والمدربين الذين أشرفوا على الفريق يريدون اللعب بالملعب الكبير . بحيث أن جل تحضيراتهم كانت بالملعب الملحق للمركب”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بركةيعقد اجتماعا مع أمين عام الحزب الشعبي الإسباني لاستضافة إسبانيا المدعو غالي