هكذا خاطبت بعض الفعاليات ”الرجاوية” مكتب الأندلسي بعد معاقبة بنحليب

هكذا خاطبت بعض الفعاليات ”الرجاوية” مكتب الأندلسي بعد معاقبة بنحليب

A- A+
  • تواصلت مجموعة من الفعاليات ”الرجاوية” مباشرة بعد إصدار العقوبة القاسية التي اتخذها المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي، الذي يترأسه رشيد الأندلسي، يومه الإثنين في حق اللاعب محمود بنحليب، الذي تخلف عن رحلة النادي إلى تنزانيا خلال الأسبوع المنصرم، وذلك من أجل تخفيض العقوبة التي اتخذت ضده.

    وعلمت قناة “شو تيفي” من مصادر موثوق بها، أن عددا من المحبين والمقربين من أسوار “الرجاء العالمي” طالبوا من إدارة الفريق العدول عن قرارها القاسي في حق النجم الشاب بنحليب، باعتبار أن الأخير لم يقترف جرما كبيرا أو مس بالنادي قائلين لمكتب الأندلسي: “ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء”.

  • وفي سياق متصل، كان المكتب المديري للفريق الأخضر قد اجتمع صباح اليوم الاثنين للاستماع للاعب محمود بعد تخلفه عن رحلة تنزانيا، حيث قدم بنحليب اعتذاره لجميع مكونات الرجاء على خلفية السلوك الذي بدر منه مرجعا إياه لظروف اجتماعية خاصة يعيشها حاليا.

    وحسب البلاغ الذي أصدره الرجاء الرياضي يومه الإثنين، “قرر المكتب المديري للنادي بالإجماع تغريم اللاعب محمود بنحليب مبلغ 150 ألف درهم، طبقا لمقتضيات القانون الداخلي للنادي.

    يشار إلى أن اللاعب محمود بنحليب، يعد من بين أبرز اللاعبين الشباب الذين ترعرعوا في كل الفئات العمرية للفريق قبل أن يلتحق بصفوف الفريق الأول الذي سطع نجمه معه بشكل كبير.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    على رأسهم متولي والحافيظي.. غيابات بارزة للرجاء أمام الفتح