كورونا يضرب الوداد من جديد.. وشوف تيفي تكشف عن أسماء اللاعبين المصابين بالفيروس

كورونا يضرب الوداد من جديد.. وشوف تيفي تكشف عن أسماء اللاعبين المصابين بالفيروس

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن ثلاثة لاعبين بارزين في صفوف نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، سيغيبون عن مباراة فريقهم المقررة يوم الأحد المقبل أمام اتحاد طنجة، برسم الجولة الثالثة عشر لحساب منافسات البطولة الاحترافية، بسبب تعرضهم للإصابة بفيروس كورونا.

    وأضافت ذات المصادر، أن التحليلات المخبرية التي خضع لها لاعبو “وداد الأمة” أثبتت إصابة كل من اللاعبين منصف الشراشم وإبراهيم كومارا إضافة للحارس رضى التكناوتي، مشيرة أن اللاعبين المصابين سيخضعون للحجر الصحي وتتبع البروتوكول الصحي المعمول به بالمملكة تفاديا من تشكيل بؤر جديدة داخل الفريق أو نقل العدوى.

  • وحسب نفس المصادر، فإن العناصر “الودادية” ستخضع لفحص طبي آخر غدا السبت، لتأكيد خلو أجسادهم من الفيروس التاجي، وذلك باعتبارهم حالات مخالطة للاعبين الثلاث المذكورة أسماؤهم سلفا قبل التوجه إلى مدينة طنجة تأهبا لملاقاة الفريق الطنجي.

    يشار إلى أن نادي الوداد الرياضي سيحل يوم الأحد المقبل ضيفا ثقيلا على حساب مضيفه اتحاد طنجة، خلال اللقاء الذي سيحتضنه الملعب الكبير لمدينة طنجة، بداية من الساعة العاشرة ليلا حسب التوقيت المحلي المعمول به بالمملكة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    طقس يومه الأحد: قطرات متفرقة وأجواء غائمة بعموم المملكة