إدارة أ.آسفي تتعامل مع قضية السكيتيوي بطريقة احترافية .. والأخير يستمر في تمرده

إدارة أ.آسفي تتعامل مع قضية السكيتيوي بطريقة احترافية .. والأخير يستمر في تمرده

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن المكتب المديري لنادي أولمبيك آسفي لكرة القدم، الذي يترأسه أنور دبيرة، لازال يتعامل مع ملف الإطار الوطني عبد الهادي السكيتيوي، مدرب الفريق بشكل احترافي عالي، من أجل التوصل إلى حل نهائي يقضي بفسخ العقد الذي يجمع بين الطرفين، إلا أن السكيتيوي، يستمر في تمرده على النادي الذي وفر له كل الظروف الملائمة للاشتغال عند قدومه لأول مرة للفريق.

    وأضافت ذات المصادر، أن إدارة “القرش المسفيوي” عبرت عن أسفها الكبير من الطريقة التي بات يتعامل بها مؤخرا السكيتيوي مع مكونات الفريق، حيث رفض الأخير الجلوس على طاولة النقاش من أجل فسخ العقد الذي يجمعه بالنادي باعتباره يمر من وعكة صحية لا تسمح له بالإشراف على تدريب أولمبيك آسفي حاليا.

  • وأفادت نفس المصادر، أن مسؤولي الفريق “المسفيوي” من المنتظر أن يتوجهوا إلى لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في حال استمر السكيتيوي في تعنته وتمرده على الفريق، مبرزة المكتب المديري لنادي أولمبيك آسفي نهج كل الطرق الممكنة من أجل إيجاد حل وسطي مع مدرب الفريق الغائب منذ أكثر من ثلاثة دون أي جدوى.

    تجدر الإشارة إلى أن عبد الهادي السكيتوي، كان قد رفض إجراء فحص طبي مضاد، لغاية في نفس يعقوب، حيث اكتفى بإرسال شهادة طبية جديدة مدتها أربعون يوما، وذلك بعد انقضاء الأولى التي كانت مدتها تفوق ثلاثة أشهر.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    أول خروج إعلامي للحسناوي نجم المغرب التطواني ولي تحول لحارس وأقصى الماص