الفريق الثاني للرجاء يسحق نامونغو التنزاني ويهدي الشابي فوزه الأول قاريا

الفريق الثاني للرجاء يسحق نامونغو التنزاني ويهدي الشابي فوزه الأول قاريا

A- A+
  • سحق الرجاء الرياضي مضيفه نامونغو التنزاني بـ 3 أهداف لصفر بدار السلام اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

    وتمكن الرجاء الرياضي من افتتاح التسجيل عن طريق لاعبه إلياس الحداد بهدف في الدقيقة الـ 9، وأضاف فابريس نغوما الهدف الثاني للنسور في الدقيقة الـ 14، فيما سجل زكرياء الهبطي الهدف الثالث للفريق الأخضر الذي خاض المباراة بإشراف من مدربه لسعد الشابي بعناصر أغلبها إحتياطية بعدما فضل المدرب الرجاوي الإبقاء على أغلب اللاعبين الأساسيين في المغرب رفقة المدرب المساعد الثاني هشام أبوشروان والمعد البدني عمر بن ونيس من أجل الإعداد المباريات المقبلة.
    وحقق المدرب لسعد الشابي الذي تعاقد مع الرجاء قبل أيام، بهذا الانتصار، فوزه الثاني مع الفريق بعد التغلب على المغرب التطواني الأسبوع الماضي، في البطولة الاحترافية والأول له على الواجهة الإفريقية.
    وعزز الرجاء الرياضي الذي ضمن في الجولة السابقة تأهله إلى ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية صدارته للمجموعة الرابعة بهذا الفوز على فريق نامونغو إذ رفع النسور رصيدهم إلى 15 نقطة بالعلامة الكاملة محققين 5 انتصارات  في 5 مباريات، بينما يتذيل نامونغو ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة ويأتي بيراميدز المصري في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، ونكانا الزامبي في المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي