جمهور المغرب الفاسي يطالب بعودة طارق السكتيوي

جمهور المغرب الفاسي يطالب بعودة طارق السكتيوي

A- A+
  • يواصل جمهور فريق المغرب الفاسي الضغط على إدارته ومكتبه بقيادة اسماعيل الجامعي، من أجل تنظيف محيط الفريق من السماسرة الذين يتربصون بالفريق، والذين سيقوده إلى الهاوية لا محالة خلال هذا الموسم الكروي.
    ورصدت “شوف سبور” مجموعة من التعليقات، وكذا الفيديوهات الخاصة بجمهور فريق المغرب الفاسي، والتي تطالب المكتب المسير للفريق بالتعاقد مع المدرب الشاب وإبن الفريق الفائز بلقب كأس الكاف رفقة النهضة البركانية طارق السكتيوي، قصد الإشراف على الفريق في المرحلة المقبلة، حتى يتمكن من إعادة عدد من الأمور إلى الصواب من جديد، في ظل تواجد المدرب ميغيل غاموندي.

    وفي حالة عودة طارق السكتيوي إلى الفريق من جديد، فإنه لا يمكنه قيادة الفريق على مستوى العارضة التقنية للفريق، بعدما كان الإطار الشاب قد قدم استقالته من تدريب فريق النهضة البركانية، وقوة قانون المدرب الذي يمنع في حالته هذه أن يقود فريقا أخر في القسم الأول من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

  • ولم تعد جماهير فريق المغرب الفاسي تتحمل ما يقع للفريق في هذه المرحلة، بحيث دخلت مجموعة النسور في مرحلة شك خطيرة، إثر الانفصال على المدرب عبد اللطيف جريندو والتعاقد مع ميغيل غاموندي، الذي لم يقوى على وضع فريق المغرب الفاسي في طريق النتائج الإيجابية والانتصارات.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    ”الكاف” يستقر على دولة البينين لاحتضان نهائي كأس ”الكاف”