غريب.. الرجاء يريد معاقبة بنحليب لأنه طالب بمستحقاته المالية

غريب.. الرجاء يريد معاقبة بنحليب لأنه طالب بمستحقاته المالية

A- A+
  • علمت قناة ”شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، الذي يترأسه حاليا رشيد الأندلسي، يتجه إلى معاقبة نجم الفريق الشاب محمود بنحليب، بحجة أنه تغيب عن رحلة الفريق إلى تانزانيا، بينما السبب راجع بالأساس إلى مطالبة الأخير بمستحقاته المالية العالقة في ذمة الرجاء.

    وأضافت ذات المصادر، أن إدارة “النسور” تنتظر عودة بعثة الفريق من الديار التنزانية لعقد اجتماع عاجل مع بنحليب، تأهبا لمعاقبة الأخير رغم أنه ليس مذنبا، من أجل عدم الاحتجاج مؤخرا والمطالبة بمستحقاته المالية، مبرزة أن مسؤولي الفريق الأخضر أرادوا تمويه الرأي العام وسربوا معلومة مغلوطة تؤكد أن بنحليب تأخر عن موعد الرحلة وهو الشيء الذي فندته مصادرنا جملة وتفصيلا.

  • وأفادت نفس المصادر، أن الإطار التونسي لسعد جردة الشابي، المدرب الجديد لنادي الرجاء الرياضي كان قد استفسر يوم أمس الأحد إدارة الفريق عن سبب غياب اللاعب محمود بنحليب عن رحلة النادي الشيء الذي أوقع بمسؤولي الفريق في موقف محرج قبل أن يتدخل أحد الأعضاء وقال له إن المهاجم “الرجاوي” يعاني من الإصابة، في الوقت الذي يتمتع به بنحليب بصحة جيدة.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الرجاء الرياضي سيلاقي يوم الأربعاء المقبل خصمه نامونغو التنزاني، وعينه على تحقيق نقاط المباراة الثلاث لتأكيد التأهل إلى الدور المقبل من منافسات كأس “الكاف”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي