السلامي يختار الخروج إعلاميا للحديث حول إنجازاته مع الرجاء

السلامي يختار الخروج إعلاميا للحديث حول إنجازاته مع الرجاء

جمال السلامي

A- A+
  • قرر الإطار الوطني جمال السلامي، المدرب السابق لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، الخروج إعلاميا عبر إحدى القنوات الرسمية، للحديث حول تجربته الأخيرة التي خاضها رفقة الفريق الأخضر، واستغل الفرصة للحديث حول أبرز الإنجازات التي حققها مع النادي وسبب تقديم استقالته من الفريق.
     
    وخلف خروج السلامي إعلاميا، استياء كبيرا من قبل العديد من أنصار “الرجاء العالمي” الذين وصفوه بغير المناسب سيما في هذه الظرفية بالذات، كما وصف البعض السلامي، بالرجل المشوش على الفريق الذي تنتظره مجموعة من المحطات والمباريات الحاسمة خلال مختلف المسابقات المحلية والقارية التي يتنافس عليها.
     
    وفي سياق متصل، كانت إدارة الرجاء الرياضي التي يديرها الرئيس الحالي رشيد الأندلسي، قد تعاقد مع الإطار التونسي لسعد الشابي، خلفا للمدرب جمال السلامي، الذي قدم استقالته من تدريب الفريق بعدما طالته جماهير النادي بالتنحي عن تدريب الفريق، وذلك بعد تخبطه في مجموعة من النتائج السلبية سواء على الصعيد المحلي أو القاري.
     
    تجدر الإشارة إلى أن نادي الرجاء الرياضي كان قد شد رحاله إلى تانزانيا صباح يومه الأحد عبر طائرة خاصة، تأهبا لملاقاة نامونغو التانزاني، برسم الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة لحساب منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.
     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    جمهور الماص لكرة السلة يطالب القناة الرياضية بنقل مباريات مجموعة الشمال