تحفيزات بالجملة داخل الجيش الملكي والهدف تحقيق النصر على حساب يوسفية برشيد

تحفيزات بالجملة داخل الجيش الملكي والهدف تحقيق النصر على حساب يوسفية برشيد

A- A+
  • تحفيزات بالجملة داخل الجيش الملكي والهدف تحقيق النصر على حساب يوسفية برشيد ومواصلة مشوار النتائج الإيجابية

    جمهور فريق الجيش الملكي لم يعد يتحمل ما عاشه الفريق خلال العشرة مواسم الأخيرة، من حصد للنتائج السلبية وعدم الوصول إلى منصات التتويج، أو حتى تمثيل المملكة خارج ترابها، إلا أنه استبشر خيرا مع عودة البطولة إلى الدوران من جديد إثر التوقف بسبب “الشان” .

  • الفريق العسكري ومنذ أن تعاقد مع البيلديكي فان دن بروك، ظهر بصورة مختلفة تسودها رائحة الحماس والرغبة في تحقيق الانتصارات عكس السنوات الماضية، بحيث لم يدق طعم الهزيمة في آخر 6 مباريات بالبطولة الإحترافية وكأس العرش، وفاز على الدفاع الحسني الجديدي، واتحاد طنجة، و نهضة بركان، ومولودية وجدة، وتعادل مع كل من الرجاء الرياضي، و شباب المحمدية، قبل أن يخطوا إلى ربع نهائي من مسابقة كأس العرش على حساب اتحاد طنجة بركلات الترجيح.

    مجموعة الفريق العسكري بقيادة جلال الداودي القائد، وبعدما حققت كل هذه النتائج الإيجابية، بالنظر إلى السلبية التي حصدها مع بداية الموسم باستثناء الفوز على نهضة الزمامرة، والمرور الصعب إلى ثمن نهائي كأس العرش على حساب الاتحاد الرياضي التوركي، تعيش أجواء رائعة وحماسية بهدف مواصلة مشوار تحقيق الإنتصارات.

    “شوف سبور” ومن خلال بحثها على التفاصيل داخل البيت الخاص بالفريق العسكري، وجدت أن إدارة الفريق تواصل تحفيزها لكل اللاعبين وأطقم الفريق، ووعدتهم بتحقيق كل رغباتهم في حالة ما خطف الفريق مركزا يؤهل لإحدى المسابقات القارية خلال الموسم المقبل، والذهاب بعيدا في مسابقة كأس العرش المنصة المفضلة لزعيم الكرة المغربية.
    يذكر أن الجيش الملكي سيواجه فريق يوسفية برشيد مساء اليوم الأحد خارج قواعده، وذلك لحساب الجولة الثانية عشر من البطولة الإحترافية لكرة القدم، في حدود الساعة العاشرة صباحا بتوقيت المغرب المحلي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    فوزي البنزرتي يكافئ أبناءه بعد سحق شباب المحمدية