مدرب بيراميدز: حزين للغاية على الخسارتين أمام الرجاء

مدرب بيراميدز: حزين للغاية على الخسارتين أمام الرجاء

A- A+
  • عبر الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، مدرب بيراميدز المصري، عن حزنه للهزيمة القاسية التي تلقاها بميدانه أمام الرجاء الرياضي بثلاثة أهداف لصفر ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

    وقال أروابارينا، مدرب بيراميدز في تصريح بعد الهزيمة أمام الرجاء: “الفريق خسر بسبب الأخطاء الدفاعية وخاصة الكرات العرضية، حزين للغاية على الخسارتين أمام الرجاء المغربي ويجب العمل ونسيان ما حدث والتركيز في المباريات المقبلة”.

  • وأضاف مدرب الفريق المصري: “بيراميدز ما يزال مرشحا للتأهل للدور المقبل والتأهل بيد الفريق بشرط أن يعود لمشوار الإنتصارات وينسى خسارتي الرجاء ويفوز على نكانا الزامبي ونامونغو التنزاني في الجولتين الخامسة والسادسة”.

    وتأتي هذه الخسارة التي تلقاها فريق بيراميدز المصري بميدانه في القاهرة أمام الرجاء الرياضي ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية، على بعد أسبوع فقط من انهزامه أمام النسور بالمغرب ضمن الجولة الثالثة من نفس الدور بهدفين لصفر.

    يشار أن الرجاء الرياضي وبعد دكه أمس الأحد، لمرمى بيراميدز المصري بثلاثة أهداف لصفر، رفع رصيده إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة الرابعة من كأس الكونفدرالية الإفريقية ليضمن التأهل مبكرا إلى دور ربع النهائي من المسابقة الإفريقية على بعد جولتين عن نهاية دور المجموعات.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    رسميا..نهائي السوبر الإفريقي سيلعب بدون جمهور