الأنيق بدر بانون يزور الرجاء بالقاهرة ويحفز النسور للفوز على بيراميدز 

الأنيق بدر بانون يزور الرجاء بالقاهرة ويحفز النسور للفوز على بيراميدز 

A- A+
  •  

    قام النجم السابق للرجاء الرياضي والحالي للأهلي المصري بزيارة الفريق الأخضر بالعاصمة المصرية القاهرة من أجل دعم النسور قبل مباراتهم أمام بيراميدز المصري ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

  •  
    وزار بدر بانون بعثة الرجاء أمس السبت لتقديم الدعم لفريقه الأم قبل يوم واحد من مباراته أمام بيراميدز حيث حفز لاعبي الرجاء ورفع من معنوياتهم من أجل تحقيق الفوز في مباراة اليوم المهمة والتي سيكون لها دور حاسم في مسار النسور خلال دور المجموعات لكأس الكاف.
     
    يشار أن بدر بانون الذي لقبه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالمدافع الأنيق، ولقبته جماهير الأهلي المصري بالسلطان انتقل من الرجاء الرياضي إلى الأهلي في الميركاتو الصيفي الماضي، وذلك بعدما بضم القائد السابق للنسور مشوار مميز مع الرجاء توج فيه رفقة الفريق الأخضر بلقب كأس العرش وكأس الكونفدرالية الإفريقية والسوبر الإفريقي ولقب البطولة الاحترافية لكرة القدم.
     
    ويحل الرجاء الرياضي مساء اليوم الأحد، ضيفا على فريق بيراميدز المصري بمصر ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية في مباراة سيسعى من خلالها النسور إلى تحقيق الفوز لتوسيع الفارق عن الفريق المصري ووضع قدم في دور ربع نهائي المسابقة.
     
     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    تذبذب نتائج الرجاء جعلت الجماهير تتسائل هل يحتاج الفريق إلى خليفة البوصيري