جماهير المولودية تنوه بعمل هوار الكبير..وكازوني يحصد 4انتصارات ويطوي صفحة وادو

جماهير المولودية تنوه بعمل هوار الكبير..وكازوني يحصد 4انتصارات ويطوي صفحة وادو

A- A+
  • بدأت لمسة التسيير الاحترافية لمحمد هوار رئيس المكتب المديري لنادي مولودية وجدة لكرة القدم، تتضح معالمها لدى الجماهير الوجدية بشكل خاص و المتتبعة للشأن الرياضي بشكل عام، وذلك بعدما أقدم مؤخرا على تغيير شامل على المستوى الإداري والتقني.
     
    وكان هوار، قد فسخ عقد عبد السلام وادو، المدرب السابق للفريق الوجدي، بعدما تبين له أن الأخير تسبب في مشاكل عديدة داخل النادي إضافة إلى تحقيقه لعدد كبير من النتائج السلبية التي جعلت النادي يحتل المركز الأخير في سلم سبورة الترتيب، الشيء الذي جعله يتعاقد مع المدرب الفرنسي بيرنارد كازوني، الذي قام بعمل كبير منذ قدومه للفريق حيث تمكن من قيادته إلى المركز الخامس برصيد 16 نقطة وعلى بعد تسع نقاط فقط على المتصدر الوداد الرياضي.
     
    ونوه أنصار “سندباد الشرق” بالعمل الكبير الذي يقوم به الرئيس الشاب محمد هوار، الذي عرف كيف يخرج المولودية الوجدية من دوامة الهزائم التي جعلته يتخبط في ذيل القائمة، وتوقيعه لمدرب مجرب كالفرنسي بيرنارد كازوني، الذي حصد أربع انتصارات متتالية في وقت ضيق.
     
    يشار أن نادي مولودية وجدة كان قد تغلب يومه السبت على حساب ضيفه المغرب الفاسي بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، خلال المباراة التي جمعت بينهما برسم الجولة الـ 11 لحساب منافسات البطولة الاحترافية.
     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي