بسبب الحكم يوسف التريكي .. غضب وسخط داخل وداد تمارة وعلودي يكشف التفاصيل

بسبب الحكم يوسف التريكي .. غضب وسخط داخل وداد تمارة وعلودي يكشف التفاصيل

A- A+
  • عبرت أسرة فريق وداد تمارة النشاط في القسم الثاني من البطولة الاحترافية لكرة القدم، عن استيائها الكبير وتدمرها الذي لا وصف له، وذلك بسبب الأخطاء الفادحة وغير المنصفة التي تعرض لها الفريق من طرف الحكم يوسف التريكي، خلال اللقاء الذي جمع الفريق الأحمر بجمعية سلا، عن الجولة السادسة عشر من البطولة.

    وأكد سفيان علودي المدرب المساعد لمدرب وداد تمارة هلال الطير خلال برنامج “مورنينغ رياضي” الذي يبث عبر قناة “شوف سبور”، أن الحكم يوسف التريكي أثر كثيرا على فريقهم بتحكيم الذي لم يكن منصفا بالمرة، حيث أثر على نتيجة المباراة رغم أن جمعية سلا قدم مباراة محترمة.

  • وأضاف علودي في رده على ما تعرض له فريقه خلال المباراة، أن الحكم يوسف التريكي حرم فريق وداد تمارة من ركلتي جزاء حقيقيتين وهدف مشروع مستغلا عدم نقل المباراة تلفزيا.

    وشدد الدولي المغربي السابق علودي من خلال سرده لما حدث لفريقه خلال مباراة جمعية سلا، على ضرورة حضور الاحترام المتبادل ما بين اللاعبين والتقنيين والأطقم التحكيمية التي تقود المباراة قائلا : ” لا يعقل أن يصف الحكم الرابع مروان المرابيط الدولي المغربي السابق واللاعب السابق لفريق الوداد الرياضي حكيم موزاكي الذي يشتغل رفقة طاقم وداد تمارة بـ “طبال وغياط” بعدما طلب الأخير الحكم المعني بعدم الدخول إلى مستودع ملابس الفريق ونحن في حالة غضب جراء التعادل وهو يبحث على إداري الفريق . قبل أن يصفه للإداري فريقنا بهذا الوصف القبيح والخارج عن الأخلاق .. هذا عبث وغير معقول وعلى لجنة التحكيم أن تضرب بيد من حديد في هذا الإطار”.

    هذا وكان فريق وداد تمارة قد تعادل بهدف لمثله مع فريق جمعية سلا على أرضية ملعبه، وذلك لحساب الجولة السادسة عشر من البطولة الاحترافية لكرة القدم، وهي النتيجة التي لم يتغير من خلالها مركز الفريق بحيث في حوزته 13 نقطة في المركز الأخيرة على جدول ترتيب القسم الثاني من البطولة الاحترافية لكرة القدم مناصفة مع فريق الإتحاد البيضاوي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي