‘الفطال تايغرز’ تزور الماص وتطالب اللاعبين بتبليل القميص وترد بقوة على المشوشين

‘الفطال تايغرز’ تزور الماص وتطالب اللاعبين بتبليل القميص وترد بقوة على المشوشين

A- A+
  • المساند الأول لفريق المغرب الفاسي، فصيل “الفطال تايغرز”، لا يريد أن يدخل المغرب الفاسي في دوامة النتائج السلبية، وأن تخرج مجموعة النمور الصفر عن السكة الصحيحة، وذلك بعدما فشل الفريق في تحقيق نتائج إيجابية متتالية منذ أن عادت البطولة الاحترافية لكرة القدم إلى الدوران من جديد، قبل أن يزور الفصيل لاعبي فريقه وحثهم على تقديم الأفضل في القادم من المقابلات.

    ونشر الفصيل المحب والداعم الأول لفريق المغرب الفاسي منشورا قال فيه،: “بعد سلسلة من الإخفاقات والنتائج السلبية وضياع نقاط سهلة بطريقة ساذجة، الناتجة بالأساس عن تهاون اللاعبين و انعدام الروح القتالية داخل رقعة الملعب رغم أن الظروف تتسم بالاستقرار، فما على اللاعبين إلاّ الالتزام والانضباط في تأدية مهامهم”.

  • وأضاف “الفطال تايغرز” في منشوره : “في ظل هذا الواقع الذي يعيشه الفريق قررت المجموعة زيارة تداريب الفريق، لتذكيرهم بثقل شعار “الماص” الذي يحملونه ومهمتهم أمام الجمهور الذي لا يرحم من يتهاون في مهمته، ويمجد من يقاتل على شرف الفريق ويضعه ضمن الأبطال الذين لا تنساهم كل الأجيال القادمة.

    فالزيارة، يضيف الفطال تايغرز، كانت بهدف نقل أصوات الجماهير الفاسية الغاضبة من الأداء و النتيجة، إلى اللاعبين في ظل منعنا من الحضور لمباريات الفريق بسبب جائحة كورونا”.

    ومن خلال منشوره الذي أراد به أن يوضح مجموعة من الأشياء، أكد “الفطال تايغزر” أنه لن يسمح لبعض الحناجر التي تسعى لزعزعة استقرار الفريق وعمله، مؤكدا أن الجمهور هو مالك النادي الحقيقي وهو يعبر عن رأيه حينما يلاحظ اعوجاج سكته، في التزام تام بالتدابير الاحترازية، وكذلك في احترام تام للطاقم التقني، حيث لا نتدخل في الأمور التقنية، فكل ما نطالب به هو تبليل القميص في الميدان من طرف أي لاعب وجد في رقعة الميدان” .

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي