المصري خالد بيومي: السلامي صنع فريقا بالفعل لا يكرم نبي في وطنه ديما الرجاء

المصري خالد بيومي: السلامي صنع فريقا بالفعل لا يكرم نبي في وطنه ديما الرجاء

خالد بيومي

A- A+
  • هنأ المحلل المصري خالد بيومي فريق الرجاء الرياضي بالفوز الذي حققه على بيراميدز المصري في كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أمس الأحد، مقدما دعمه للمدرب جمال السلامي الذي أصبح على وشك الرحيل عن الفريق الأخضر.
    ونشر النجم السابق لكرة القدم المصرية والمحلل الرياضي الحالي خالد بيومي تغريدة على حسابه “تويتر” هنأ فيها الرجاء وانتقد فيها مدرب بيراميدز وعبر عن دعمه لجمال السلامي مدرب الفريق الأخضر حيث قال: “‏مبروك للرجاء فريق الشعب في المغرب وحظ أوفر لبيراميدز.. غريبة كرة القدم جمال السلامي سيرحل بعد أن صنع فريقا رغم ضعف الإمكانيات وردولفو أروبارينا باقي علي الرغم من توفر كل الإمكانيات. بالفعل لا يكرم نبي في وطنه .. ديما رجا “.
    يشار أن الرجاء الرياضي تغلب على ضيفه بيراميدز المصري بهدفين لصفر ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية وهو الفوز الذي مكن النسور من الانفراد بصدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، على بعد 3 نقاط عن بيراميدز الثاني برصيد 6 نقاط، علما أن المواجهة كان ينتظر أن تكون الأخيرة للمدرب جمال السلامي مع الرجاء الرياضي بعد تقدمه منذ أيام باستقالته لرئيس النادي رشيد الأندلسي، قبل أن يؤجل الإعلان عن رحيله بعد نهاية المواجهة احتراما منه للاعبي الفريق والرؤساء السابقين الذين طلبوا منه البقاء على رأس الطاقم التقني.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    عااجل.. اعتقال رئيس جماعة لوطا الذي دعا الى خرق حالة الطوارئ الصحية في رمضان