من بينها حبه للوداد.. أسباب أخرى جعلت توشاك يرفض تدريب الرجاء

من بينها حبه للوداد.. أسباب أخرى جعلت توشاك يرفض تدريب الرجاء

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن الإطار الويلزي جون بنيامين توشاك، المدرب الأسبق لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، رفض عرضا مغريا من أجل تدريب نادي الرجاء الرياضي، خلفا للمدرب الحالي الإطار الوطني جمال السلامي، الذي من المرتقب أن يغادر أسوار النادي يوم غد الإثنين.
    وأضافت ذات المصادر، أن المدرب “الودادي” السابق رفض عرض الرجاء الذي توصل به عبر أحد وكلاء اللاعبين والمدربين المغاربة المعروفين، بسبب ظروف صحية إضافة لعشقه لنادي الوداد الرياضي الذي يحترمه كثيرا، مبرزة أن توشاك اعتذر عن تدريب الفريق الأخضر بطريقة احترافية عالية متمنيا كل التوفيق للنادي في قادم الاستحقاقات.
    وفي سياق متصل، يعد المدرب الويلزي جون بنيامين توشاك، من بين أبرز المدربين الأجانب الذين أشرفوا على تدريب نادي الوداد الرياضي وتألقوا معه بشكل كبير كما توج مع الفريق الأحمر بلقب البطولة الاحترافية وقاده إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا سنة 20016.
    يشار أن نادي الرجاء الرياضي يخوض في هذه الأثناء مباراته أمام بيراميدز المصري، برسم الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لحساب منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، وهي المباراة التي تعرف حاليا تقدم زملاء العميد محسن متولي بهدفين دون مقابل.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    موسيماني مدرب الأهلي يجدد حبه للوداد ويقول: ”ديما وداد الأمة”