السلامي يودع لاعبيه بـ الدموع خلال الحصة التدريبية التي تسبق مباراة بيراميدز

السلامي يودع لاعبيه بـ الدموع خلال الحصة التدريبية التي تسبق مباراة بيراميدز

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن الإطار الوطني جمال السلامي، مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، ودع لاعبي فريقه الأخضر بـ “الدموع” مباشرة بعد نهاية الحصة التدريبية التي أجريت يومه الجمعة بملعب الوازيس، والتي تسبق اللقاء الذي سيجمع النادي يوم الأحد المقبل بفريق بيراميدز المصري، برسم الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لحساب منافسات الدوري الاحترافي.
     
    وأشارت ذات المصادر، أن السلامي تأثر بشكل كبير عندما ودع لاعبيه الشيء الذي جعله يذرف الدموع، في سيناريو غير متوقع، حيث كان المدرب “الرجاوي” في الأمس القريب من بين صناع الفرجة داخل النادي قبل أن يصبح محط انتقاد وغضب العديد من الجماهير “الرجاوية” التي طالبته بالرحيل عن الفريق بعدما بات يحقق نتائج متذبذة خلال المباريات الأخيرة.
     
    وسيشرف السلامي على آخر حصة تدريبية لـ “النسور الخضر” يوم غد السبت الخاصة بإزالة العياء، على أن يغادر رسميا أسوار ملعب الوازيس مباشرة بعد نهاية مباراة الرجاء الرياضي وبيراميدز المصري المرتقبة نهاية الأسبوع الجاري، تضيف نفس المصادر.
     
    يذكر أن نادي الرجاء الرياضي يستقبل يوم الأحد المقبل خصمه العنيد بيراميدز المصري بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بداية من الساعة الخامسة مساء حسب التوقيت المعمول به بالمملكة.
     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    قياديون باميون يصفون قيادة وهبي للحزب بالردة السياسية