بعد أن حسم رسميا التأهل.. الوداد يجرب لاعبين شبابا خلال مباراة كايزر تشيفز..

بعد أن حسم رسميا التأهل.. الوداد يجرب لاعبين شبابا خلال مباراة كايزر تشيفز..

A- A+
  • يحل نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، ضيفا ثقيلا يوم غد السبت ضيفا ثقيلا على حساب مضيفه كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، برسم الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا، وعينه على تعزيز صدارة مجموعته من أجل التأهل إلى دور الربع كمتصدر لها.
     
    ومن المنتظر أن تسلط الأنظار خلال مباراة الغد التي ستجمع “وداد الأمة” بمضيفه كايزر تشيفز الجنوب إفريقي على العديد من اللاعبين الشباب الذين سيشاركون رفقة الفريق الأحمر لأول مرة أبرزهم الوافدين الجدد منصف الشراشم وزكرياء الكياني، إضافة لمجموعة من الأسماء الآخرى التي وجهت لها الدعوة للمرة الأولى للعب رفقة الفريق الأول.
     
    وكانت مجموعة من الصفحات “الودادية” عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي قد عبرت عن دعمها خلال الساعات القليلة الماضية للاعبين الشباب الذين تمت المناداة عليهم من قبل الإدارة الفنية للنادي، وطالبت منهم إبراز ذواتهم ومواهبهم خلال لقاء الغد لضمان رسميتهم مستقبلا، معتبرة أن هذه الفرصة التي حصلوا عليها حاليا قد لن يكررها الزمن مرة أخرى.
     
    يذكر أن نادي الوداد الرياضي كان قد حسم تأهله رسميا إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا قبل جولتين من الآن، الشيء الذي جعل الفريق الأحمر يضع ثقته في أسماء جديدة وإعطائهم الفرصة للمشاركة رفقة الفريق الأول في المنافسات القارية.
     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي