غاريدو اتصل بمكتب الأندلسي من أجل خلافة السلامي في تدريب الرجاء الرياضي

غاريدو اتصل بمكتب الأندلسي من أجل خلافة السلامي في تدريب الرجاء الرياضي

A- A+
  •  
    علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن الإطار الإسباني خوان كارلوس غاريدو، اتصل بالمكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم الذي يترأسه رشيد الأندلسي، من أجل اقتراح نفسه مرة أخرى للإشراف على تدريب الفريق الأخضر، خلفا للإطار الوطني جمال السلامي، الذي اقترب من مغادرة الفريق.
     
     
    وأضافت ذات المصادر، أن غاريدو، وعد إدارة “النسور الخضر” بإخراج الفريق من أزمة النتائج التي يمر منها حاليا، وقادر على المنافسة بقوة للظفر بنهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، والمنافسة على لقبي البطولة وكأس العرش، معتبرا أنه يعرف “الرجاء العالمي” بحكم أنه أشرف على تدريبه في وقت سابق.
     
    وفي سياق متصل، كان غاريدو، قد أشرف على تدريب نادي الرجاء الرياضي قبل ثلاث سنوات من الآن، حيث توج رفقة أصدقاء النجم سفيان رحيمي، بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية، كما أهل النادي إلى كأس السوبر الإفريقي الذي حققه كذلك “النسور” رفقة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون.
     
    يشار إلى أن نادي الرجاء الرياضي يستعد لخوض مباراة حاسمة يوم الأحد المقبل أمام خصمه بيراميدز المصري، برسم الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لحساب منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، وهي المباراة التي من المنتظر أن يعلن بعدها جمال السلامي، عن استقالته من تدريب الفريق.
     
     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    أمكراز.. إرجاع أزيد من 5 آلاف أجير مطرود إلى عمله خلال سنة 2020