الزاكي بادو.. أسطورة الوداد والمنتخب الوطني المغربي يحتفل بعيد ميلاده ال 62

الزاكي بادو.. أسطورة الوداد والمنتخب الوطني المغربي يحتفل بعيد ميلاده ال 62

A- A+
  • يحتفل الإطار الوطني بادو الزاكي، الحارس الأسطوري السابق لنادي الوداد الرياضي والمنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، يومه الجمعة 2 أبريل الجاري بعيد ميلاده ال 62، وكأن الوقت يمر أسرع من الكرة التي صدها للاعب الألماني كارل هاينز رومنيغا خلال مشاركته رفقة “أسود الأطلس” في نهائيات كأس العالم 1986.

    ويحتفي الزاكي أحد أبرز الحراس المغاربة الذين تألقوا في الدوري الإسباني “الليغا” رفقة نادي مايوركا، يومه الجمعة بعيد ميلاده ال 62، وسط احتفالية كبيرة للعديد من “الجيل الذهبي” الذين تابعوا المشوار الرياضي الكبير للناخب الوطني السابق  سواء كلاعب أو مدرب.

  • ولم يفوت نادي الوداد الرياضي الفرصة ليهنئ حارسه ومدربه السابق بادو الزاكي ، بمناسبة ذكرى ميلاده، حيث نشر الفريق الأحمر تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قال من خلالها: “يحتفل اليوم أسطورة الوداد الرياضي و المنتخب المغربي، بادو الزاكي بعيد ميلاده ال62، نتمنى لك عيد ميلاد سعيد”.

    يشار إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كانت قد تعاقدت قبل سنتين تقريبا مع الإطار الوطني بادو الزاكي، ليشتغل بالإدارة التقنية التابعة لجامعة الكرة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    ”البام” يدخل الانتخابات بدون صقوره لرفض وهبي انتخاب أعضاء المكتب السياسي