مدرب بيراميدز متخوف من مواجهة الرجاء الرياضي المرتقبة في كأس ”الكاف”

مدرب بيراميدز متخوف من مواجهة الرجاء الرياضي المرتقبة في كأس ”الكاف”

A- A+
  • أكد الإطار الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، مدرب نادي بيراميدز المصري، أن مباراة فريقه المرتقبة نهاية الأسبوع الجاري أمام نادي الرجاء الرياضي، برسم الجولة الثالثة لحساب منافسات كأس الكونفيدرالية الإفريقية، لن تكون سهلة بحكم قوة الفريق الأخضر.
     
    وأضاف أروابارينا، في تصريح صحفي له، أن خصم فريقه المقبل في كأس “الكاف” الرجاء الرياضي، يتوفر على خبرة كبيرة في المنافسات القارية بحكم مشاركته المتكررة والكثيرة داخل “القارة السمراء” الشيء الذي سيصعب عليه أكثر هذه المباراة، إضافة أن الفريق الأخضر سيلعب في ميدانه الذي يعرفه عن كثب.
     
    وأفاد المتحدث نفسه، أن فريقه بيراميدز المصري أتى للمغرب من أجل البحث عن تحقيق نقاط المباراة الثلاث أمام خصمه الرجاء الرياضي رغم صعوبة المأمورية، مبرزا أن العامل المشترك بين الفريقين هو توفر الناديين على نفس العدد من النقاط (ست نقاط لكل فريق)، ومن المنتظر أن تكون هذه المباراة هي الفارقة بينهما شريطة أن لا تخرج نتيجتها متعادلة.
     
    يذكر أن نادي الرجاء الرياضي يستقبل يوم الأحد المقبل خصمه القادم من مصر بيراميدز بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بداية من الساعة الثامنة مساء حسب التوقيت المعمول به بالمملكة.
     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    قدماء الدفاع الحسني الجديدي يدعمون الفريق قبل مباراتهم المرتقبة أمام اتحاد طنجة