خاص:أكرم يدين للوداد بـ580 مليون سنتيم:والناصيري يتماطل رغم حكم المحكمةالتجارية

خاص:أكرم يدين للوداد بـ580 مليون سنتيم:والناصيري يتماطل رغم حكم المحكمةالتجارية

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن سعيد الناصيري، رئيس المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، رفض تسديد مبلغ مالي مهم للرئيس السابق للفريق الأحمر عبد الإله أكرم، رغم الحكم النهائي الذي حكمت به المحكمة التجارية لمدينة الدار البيضاء سنة 2017 لصالح هذا الأخير.
    وأضافت نفس المصادر، أن الناصيري، لا زال يتماطل في تسديد ديون أكرم المتراكمة على نادي الوداد الرياضي والبالغة 580 مليون سنتيم والتي حكمت بها المحكمة التجارية لصالحه منذ أكثر من أربع سنوات، مشيرة إلى أن الرئيس “الودادي” السابق له كل الحقوق في تفعيل الحكم النهائي خلال أي وقت أراد من أجل التوصل بحقوقه المتمثلة في المبلغ المذكور في حالة استمرار الناصيري في تماطله.
    وفي سياق متصل، كان نادي الوداد الرياضي قد صادق على التقرير المالي خلال الجمع العام الذي عقده سنة 2014، وهي نفس السنة التي كان يشغل فيها سعيد الناصيري نائب الرئيس الأول والذي صادق بدوره على الدين الذي يدين به عبد الإله أكرم على الفريق الأحمر والبالغ قيمته 580 مليون سنتيم.
    يشار إلى أن عبد الإله أكرم، يعد من بين أبرز الرؤساء الذين مروا في تاريخ نادي الوداد الرياضي، كما كان أول رئيس رفع من قيمة اللاعبين داخل البطولة الاحترافية حيث باتوا ينتقلون من نادي إلى آخر بمبالغ مالية كبيرة غير مسبوقة في تاريخ الدوري الاحترافي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي