الدريدب مدرب الماط: فرحت بالنتيجة أمام الوداد وتعادلنا لم يكن صدفة

الدريدب مدرب الماط: فرحت بالنتيجة أمام الوداد وتعادلنا لم يكن صدفة

A- A+
  • عبر جمال الدريدب مدرب المغرب التطواني عن سعادته بالتعادل الذي حققه فريقه أمام الوداد في المباراة التي انتهت بين الفريقين مساء يوما الخميس بملعب الحسن الثاني بمدينة فاس، بهدفين لمثلهما ضمن مؤجل الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

    وقال جمال الدريدب في تصريح لقناة الرياضي بعد المباراة: “أنا فرح اليوم بالتعادل أمام الوداد، فالكل يعلم الترسانة البشرية للوداد ولاعبيه الاستثنائيين الذين خلقوا لنا متاعب كبيرة”.

  • وأضاف مدرب الماط: “ما يفرحني أكثر هو تأكيد النتيجة، التي لم تكن صدفة، حيث كان هناك عمل وروح وقتالية وتنظيم جيد في الملعب واللاعبون ذهبوا معي في نفس الاتجاه وكنا جيدين من الناحية التكتيكية”.

    يشار أن فريق المغرب التطواني نجح في فرملة “براق” الوداد الرياضي الذي حصد الإنتصارات منذ مدة محليا وقاريا، وذلك بفرض التعادل عليه ضمن الجولة التاسعة من البطولة الإحترافية لكرة القدم بهدفين لمثلهما، علما أن الماط كان منهزما في المواجهة بهدفين لصفر، قبل أن يدرك التعادل بهدفين متتاليين، ليقتنص نقطة من أولاد فوزي البنزرتي، وهي النقطة التي مكنت فريق الحمامة البيضاء من رفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثالث عشر، فيما يتصدر الوداد البطولة إلى جانب غريمه الرجاء الرياضي برصيد 19 نقطة، مع مباراة مؤجلة للفريق الأحمر عن الجولة الثامنة أمام نهضة بركان.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الملاريا يخطف روح لاعب نكانا الزامبي خصم الرجاء في كأس الكاف