مكتب السكتاني يدعم ترشح فوزي لقجع لعضوية مجلس الفيفا في بادرة طيبة

مكتب السكتاني يدعم ترشح فوزي لقجع لعضوية مجلس الفيفا في بادرة طيبة

A- A+
  • عبر المكتب المديري لنادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم، الذي يترأسه نزار السكتاني، عن دعمه اللامشروط لفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، المرشح لنيل العضوية داخل الاتحاد الدولي للعبة “الفيفا” في بادرة طيبة تعبر عن الروح الوطنية وتلاحم مسؤولي الأندية المغربية من أجل مساندة الرجل الأول داخل جامعة الكرة.

    ونشر مسؤولو “لوصيكا” بلاغا عبر الصفحة الرسمية للفريق على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أكدوا من خلاله أن “نادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم يدعم ترشيح السيد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،لعضوية الفيفا خلال الانتخابات القادمة المزمع إقامتها بالمغرب يوم 12 مارس القادم”.

  • وفي سياق متصل، دائما ما كان المكتب المديري للفريق “الخريبكي” سباقا لمثل هذه البوادر الطيبة التي تعبر عن الروح الوطنية ومؤازرة جامعة الكرة في مختلف المنافسات إضافة لمساندة “لوصيكا” الدائمة للمنتخبات الوطنية في مختلف فئاتها العمرية.

    تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” كان قد صادق على طلب الترشيح الذي وضعه، فوزي لقجع شهر نونبر الماضي، والذي يتعلق بعضوية داخل مجلس الاتحاد المذكور.

    ويشار أن الانتخابات ستتم خلال الجمعية العمومية التي ستعقدها الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بمدينة الرباط يوم 12 من شهر مارس الجاري.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي