الرجاء يتعادل بميدانه أمام يوسفية برشيد..وهدف عتيق شهاب يقرب السلامي من الإقالة

الرجاء يتعادل بميدانه أمام يوسفية برشيد..وهدف عتيق شهاب يقرب السلامي من الإقالة

A- A+
  • فشل نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، من تحقيق نتيجة إيجابية خلال المباراة التي جمعته زوال يومه الأحد بنادي يوسفية برشيد بنتيجة هدف في كل شبكة، برسم الجولة التاسعة لحساب منافسات البطولة الاحترافية.

    وكان الفريق الأخضر متأخرا في النتيجة منذ الدقيقة التاسعة والثلاثين من عمر اللقاء، بعدما هز شباكه اللاعب عتيق شهاب، عن طريق ضربة خطأ مركزة لا تصد ولا ترد عجز عن صدها الحارس “الرجاوي” أنس الزنيتي، قبل أن يعدل الكفة لـ “النسور الخضر” اللاعب الكونغولي مبين مالانغو في الربع الأخير من المباراة التي انتهت على وقع التعادل الإيجابي بدون غالب ولا مغلوب.

  • ومن المنتظر، أن يعلن نادي الرجاء الرياضي عن إقالة مدربه الحالي جمال السلامي، الذي بات يتخبط في سلسلة من النتائج المتدبدة خلال المباريات الأخيرة إضافة إلى غياب الأداء، الشيء الذي جعل بعض الجماهير العاشقة للونين الأخضر والأبيض تطالب مسؤولي النادي بإقالة السلامي عن تدريب الفريق الأول.

    تجدر الإشار إلى أن نادي الرجاء الرياضي حافظ على صدارة الدوري الاحترافي مؤقتا برصيد تسعة عشر نقطة، بينما تسلق يوسفية برشيد المراتب بعد هذا التعادل إلى المرتبة الرابعة برصيد 12 نقطة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي