بنشريفة: نعرف جيدا هوريا كوناكري وسنفوز لتأكيد انتصاراتنا الأخيرة خارج الميدان

بنشريفة: نعرف جيدا هوريا كوناكري وسنفوز لتأكيد انتصاراتنا الأخيرة خارج الميدان

A- A+
  • يواجه فريق الوداد الرياضي يومه السبت، ضيفه هوريا كوناكري الغيني ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، في مباراة يسعى من خلالها أبناء المدرب التونسي فوزي البنزرتي إلى تحقيق الفوز والابتعاد بصدارة المجموعة الثالثة عن المطاردين.

    وأوضح حمودة بنشريفة المدرب المساعد لفوزي البنزرتي في تصريح صحافي يسبق المباراة أن الوداد الرياضي يعرف جيدا فريق هوريا كوناكري الغيني وسبق له الفوز عليه، مشيرا إلى أن الطاقم التقني للفريق الأحمر يتابع مباريات الفريق الغيني حيث فازي بميدانه على بيترو أتليتكو الأنغولي بهدفين لصفر، بينما تحفظ خلال مباراته أمام كايزر شيفز الجنوب إفريقي وركن إلى الدفاع مفضلا عدم المغامرة، حيث يساير مباراة بمباراة.

  • وأكد بنشريفة أن الطاقم التقني للوداد يعرف نقاط القوة ونقاط الضعف لهوريا كوناكري، وأن المدرب فوزي البنزرتي حفز اللاعبين وحثهم على تحقيق الفوز أمام الفريق الغيني من أجل تأكيد الانتصارين الأخيرين اللذان حصدهما الفريق الأحمر خارج الميدان أمام كل من بيترو أتليتكو الأنغولي وكايزر شيفز الجنوب إفريقي.

    ويتصدر الوداد الرياضي إلى حدود الآن المجموعة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا بـ 6 نقاط، بفارق نقطتين عن هوريا كوناكري الغيني صاحب المركز الثاني بـ 4 نقاط، ويأتي كايزر شيفز الجنوب إفريقي ثالثا بنقطة واحدة، فيما يتذيل بيترو أتليتكو الأنغولي المجموعة بصفر نقطة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي