غيابات بالجملة في لائحة السلامي خلال مباراة الرجاء واتحاد سيدي قاسم

غيابات بالجملة في لائحة السلامي خلال مباراة الرجاء واتحاد سيدي قاسم

A- A+
  • يواجه فريق الرجاء الرياضي مساء يومه الأربعاء، بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء اتحاد سيدي قاسم ضمن دور الثمن من منافسات كأس العرش لكرة القدم 2019-2020.

    وقرر جمال السلامي مدرب الرجاء الرياضي عدم إشراك عدد من اللاعبين الأساسيين في الفريق أبرزهم حارس المرمى أنس الزنيتي وعبد الإله الحافيظي ومحمد مكعازي فيما يستمر غياب كل من قائد النسور محسن متولي وعبد الرحيم الشاكير وسند الورفلي وعبد الجليل جبيرة إضافة إلى غياب بدر بولهرود الذي كان قد شارك في أول مباراة له مع الفريق الأخضر خلال المواجهة الماضية للنسور أمام الدفاع الحسني الجديدي في البطولة الإحترافية.

  • ووجه جمال السلامي الدعوة للمشاركة في مباراة الرجاء أمام اتحاد سيدي قاسم لكل من حارسي المرمى محمد بوعميرة، وأمير الحداوي، وفي الدفاع كل من عمر بوطيب، ومروان هدهودي، وإلياس الحداد، وسومايلا واتارا، وأسامة سوحان، ومحمد سابول، وفي وسط الميدان محمد زريدة، وعمر العرجون، وفابريس نغوما، وزكرياء الوردي، وأيوب نناح، وفي الهجوم محمود بنحليب، ونوح السعداوي، وزكرياء الهبطي، والحسين رحيمي، وبين مالانغو.

    ويسعى الرجاء خلال مواجهته لفريق سيدي قاسم إلى تحقيق الفوز للتأهل إلى الدور المقبل من كأس العرش، حيث يطمح النسور للتتويج باللقب للمرة التاسعة في تاريخه.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الحموشي يعفي رئيس المنطقةومسؤلين أمنيين بالمهدية بعد تقرير لمهمةالتفتيش المرفقي