رسميا : الجامعي يفسخ عقدي جريندو ومساعده مصباح.. وغاموندي مدربا جديدا للفريق

رسميا : الجامعي يفسخ عقدي جريندو ومساعده مصباح.. وغاموندي مدربا جديدا للفريق

A- A+
  • أكد مصدر قريب من المكتب المديري لنادي المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم، الذي يترأسه اسماعيل الجامعي في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الثلاثاء، أن إدارة “الماص” انفصلت رسميا مع الإطار الوطني عبد اللطيف جريندو، ومساعده هشام مصباح، بسبب عدم اقتناعها بالمدربين المدكورين.

    وأضاف المصدر نفسه، أن الجامعي توصل إلى اتفاق نهائي مع جريندو ومصباح، بعدما منحهما مستحقاتهما المالية، مشيرة أن رئيس “النمور الصفر” تقدم بشكره الجزيل نيابة عن باقي مكتبه المديري بعد العمل الكبير الذي قام به كل من اللاعبين السابقين للرجاء الرياضي.

  • وأفاد ذات المصدر، أن الجامعي اتفق رسميا مع الإطار الارجنتيني أنخيل ميغيل غاموندي، ليشرف على تدريب المغرب الرياضي الفاسي خلفا لجريندو المقال، حيث ينتظر مسؤولو “الماص” وصول المدرب الجديد إلى المغرب يوم غد الأربعاء قادما من الديار الإسبانية حيث يقيم هذا الأخير، ليصبح ثان مدرب أرجنتيني يشرف على تدريب الفريق الأصفر بعد الراحل أوسكار فيلوني، مبرزا أنه من المنتظر أن تعين إدارة “الماص” طارق شهاب مدربا مساعدا لغاموندي.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي المغرب الرياضي الفاسي كان قد تعادل سلبا في الدورة السادسة من منافسات البطولة الاحترافية أمام حسنية أكادير، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين بملعب مولاي الحسن بمدينة فاس.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    أطر التوجيه والتخطيط التربوي يهددون أمزازي باستقالة جماعية