سكوب : غياب سكومة المتكرر !! وأخيرا.. “شوف تيفي” تفك اللغز

سكوب : غياب سكومة المتكرر !! وأخيرا.. “شوف تيفي” تفك اللغز

A- A+
  • أثار غياب اللاعب أيوب سكومة، متوسط ميدان نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، المتكرر شكوك مجموعة من الجماهير المحبة للفريق الأحمر خاصة والمتتبعة للشأن الرياضي عامة، رغم أنه تعافى من الإصابة التي لاحقته سابقا وبات جاهزا للمشاركة، إلا أنه لم يظهر مع فريقه سواء كرسمي أو احتياطي خلال المباريات الأخيرة.

    ولتقريب الجماهير “الودادية” والمغربية معا، غاصت “شوف تيفي” في أعماق محيط الوداد الرياضي الذي يعرف تكتما كبيرا في قضية سكومة نظرا لحساسيتها الكبيرة، حيث توصلنا بمجموعة من المعطيات التي لم تكن في الحسبان، بعدما أن أكدت لنا مصادر عليمة أن الفتى “الودادي” هو من يرفض المشاركة رفقة الفريق الأحمر وليس فوزي البنزرتي مدرب الفريق.

  • وأضافت ذات المصادر، أن البنزرتي، اجتمع مع سكومة في أكثر من مناسبة قبل خوض العديد من المباريات سواء على المستوى المحلي أو القاري من أجل استفساره حول جاهزيته للمشاركة من عدمها إلا أن اللاعب كان خلال كل مناسبة يتحجج بأنه مرة مصاب ومرة أخرى يحس بالآلم الشيء الذي جعل إدارة الفريق تعجز عن الخروج للإعلام من أجل توضيح قضية سكومة التي باتت حديث الساعة بالنسبة لمحبي الفريق، وذلك لما فيه مصلحة اللاعب والنادي أيضا.

    وأفادت نفس المصادر، أن سكومة، الذي كانت الجماهير “الودادية” وراء عودته إلى فريقه الأم، بات يختار المباريات التي سيشارك فيها، ويرفض المشاركة في أي مباراة كانت بل ينتظر اللقاء الأبرز بالنسبة له لكي يخوضه كلاعب رسمي وهو الأمر الذي أثار استياء مدربه التونسي فوزي البنزري وإدارة النادي معا.

    وفي سياق متصل، كان المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي الذي يترأسه حاليا سعيد الناصيري، قد نجح في إعادة اللاعب أيوب سكومة إلى الوداد، وذلك بعدما تألق في وقت سابق مع الفتح الرباطي الذي سطع نجمه معه بشكل كبير.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد الرياضي كان قد تعاقد مع اللاعب أيوب سكومة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لعقد يمتد لموسمين كرويين، في صفقة انتقال حر، بعدما انتهى عقده مع الفتح الرياضي الرباطي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الحراك الجزائري يطالب برحيل النظام..حلول مطالب الشارع توجد في الجزائر لا المغرب