بانون ممنوع من الإدلاء بالتصريحات الصحفية لوسائل الإعلام

بانون ممنوع من الإدلاء بالتصريحات الصحفية لوسائل الإعلام

A- A+
  • منعت إدارة نادي الأهلي المصري لكرة القدم، لاعبي الفريق من الإدلاء بالتصريحات الصحفية مع وسائل الإعلام المصرية والدولية خلال المباريات المقبلة من الموسم الكروي الجاري سواء بالدوري أو منافسات عصبة الأبطال الإفريقية، وهو القرار الذي سيطال كذلك بدر بانون، مدافع الفريق المصري المذكور.

    وحسب تقارير إعلامية مصرية، فإن إدارة نادي “القرن” قررت فرض عقوبة قاسية في حق كل لاعب أدلى بتصريح صحفي أو قام بإجراء حوار مع أي منبر إعلامي محلي أو دولي مع تغريمه بمبلغ مالي كبير قيمته 19 ألف دولار (18 مليون سنتيم) تقريبا، مشيرة أن هذا القرار بدأ العمل به منذ مطلع الأسبوع الجاري.

  • وفي سياق متصل، يستعد نادي الأهلي المصري لخوض أول لقاء له هذا الموسم في منافسات دوري أبطال إفريقيا، عندما يستقبل يومه الثلاثاء ضيفه المريخ السوداني، برسم الجولة الأولى من منافسات “التشامبيونزليغ” بملعبه بداية من الساعة الثامنة مساء حسب التوقيت المعمول به بالمملكة وهو اللقاء الذي من المنتظر أن يعرف مشاركة الدولي المغربي بدر بانون.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الأهلي المصري كان قد احتل المركز الثالث خلال مشاركته الأخيرة في منافسات كأس العالم للأندية التي أقيمت بقطر، وذلك بعد فوزه في لقاء الترتيب على نادي بالميراس البرازيلي بالضربات الترجيحية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    زخات مطرية رعدية قوية وتساقطات ثلجية من الجمعة إلى الأحد بعدد من أقاليم المملكة