خاص: كبار الأندية السعودية تطلب ود عموتة وجامعة الكرة لم تحرك ساكنا

خاص: كبار الأندية السعودية تطلب ود عموتة وجامعة الكرة لم تحرك ساكنا

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر جيدة الاطلاع أن الإطار الوطني الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني المغربي المحلي لكرة القدم، توصل بمجموعة من العروض من كبار الأندية السعودية، التي عبرت عن رغبتها في التعاقد مع ابن مدينة الخميسات.

    وأضافت نفس المصادر، أن كلا من أندية الاتحاد، النصر والهلال السعوديين عبروا عن رغبتهم في التعاقد مع المدرب الحسين عموتة، وذلك بعد تتويجه رفقة المنتخب الوطني المغربي المحلي بلقب كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين، مبرزة أن لعموتة مجموعة من العروض الأخرى من دول الخليج العربي والتي أبدت رغبتها هي الأخرى في الاستفادة من خدمات المدرب السابق للوداد الرياضي.

  • وفي سياق متصل، لا زالت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لم تحرك ساكنا إلى حدود كتابة هذه الأسطر، بخصوص تجديد عقد عموتة والطاقم التقني المرافق له، رغم تتويجهم الأخير بلقب الشان، الشيء الذي جعل الأندية المذكورة سلفا ترغب في خطف عموتة من جامعة الكرة.

    تجدر الإشارة إلى أن الحسين عموتة، سبق له وأن أشرف على تدريب مجموعة من الأندية المغربية والخليجية أبرزها الفتح الرباطي، الاتحاد الزموري الخميسات، الوداد الرياضي والسد القطري قبل أن يشرف على تدريب المنتخب الوطني المغربي المحلي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي