زكرياء عبوب يكشف لائحة المنتخب المغربي المشاركة في كأس أمم إفريقيا لأقل من20سنة

زكرياء عبوب يكشف لائحة المنتخب المغربي المشاركة في كأس أمم إفريقيا لأقل من20سنة

A- A+
  • كشف زكرياء عبوب، مدرب المنتخب الوطني المغربي لأقل من 20 سنة عن القائمة النهائية للنخبة الوطنية التي ستشارك في نهائيات كأس إفريقيا التي ستحتضنها موريتانيا.

    وكانت قرعة كأس أمم إفريقيا لأقل من 20 سنة قد وضعت المنتخب الوطني المغربي في المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات غانا وتنزانيا وغامبيا.

  • ويدشن المنتخب الوطني المغربي لأقل من عشرين سنة مشاركته في هذه المنافسة القارية بمنازلة غامبيا، في الـ 16 من فبراير الجاري، على أرضية الملعب البلدي لنواذيبو، قبل أن يواجه المنتخب الغاني في الـ 19 من الشهر ذاته، في نفس الملعب، ليختتم الدور الأول بملاقاة منتخب تنزانيا، في الـ 22 من فبراير على أرضية الملعب الأولمبي في نواكشوط.

    وفيما يلي قائمة المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة التي تم توجيه الدعوة إليها:

    طه مرید، وعمر الهيلالي، ومحمد سبول، ويوسف اوجدال، وأسامة راوي، والمهدي المبارك، وهيثم عبيدة، وأسامة ترغلين، وأيوب مولوع، ومنير لهثيمي، ونبيل تويزي، وعلاء بلعروش، ومحمد أيمن أوحتي، والمهدي موهوب، وعادل تحيف، وحمزة بوسقل، وشرف الدين بولهرود، وتوفيق إبن الطيب، وزكرياء غيلان، ومحمد أمين السهل، ومروان أوهرو، وأحمد عزمي، وحمزة الدرعي، وأشرف رمزي، وأسامة الزمراوي، وطه الاشبيلي، وفؤاد لمعاش، وإلياس شعيرة، وعبد الله فرح، وياسين كاشطا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    قطار منتخب عبوب يصل إلى محطة الإقصاء بعد هزيمته أمام المنتخب التونسي