بنشرقي يوقع على بداية سيئة في الدوري المصري وصداع داخل الزمالك بسبب مستقبله

بنشرقي يوقع على بداية سيئة في الدوري المصري وصداع داخل الزمالك بسبب مستقبله

A- A+
  •  

    أثار مستوى اللاعب المغربي المتواجد مع فريق الزمالك المصري أشرف بنشرقي الكثير من الجدل رفقة فريقه، وذلك بعد مرور 10 جولات من الدوري المصري الذي يحتل فيه الفريق المصري المركز الثاني خلف الأهلي المتصدر.

  • اللاعب المغربي الذي لم يعد مرتاحا أبدا داخل القلعة البيضاء، وذلك بعد توقيعه على العديد من ردات الفعل بعد تغييره من طرف المدرب القائد لفريق الزمالك، الأمر الذي أثر كثيرا على مستوى اللاعب بحيث لم يسجل إلا هدفين ومن نقطتي الجزاء خلال الجولتين الثالثة والخامسة من المسابقة المصرية.

    مستوى بنشرقي المقدم هذا الموسم لم يعد يطمئن مسؤولي الزمالك المصري الذين أصبحوا يبحثون عن أفضل وسيلة للتعامل مع اللاعب الذي بصم على مستوى رائع مع الفريق خلال الموسم الماضي، إلا أن بعض المحللين المصريين رجحوا تراجع مستوى الرقم 20 مع الفريق يعود إلى عدم توصله بكل مستحقاته المالية من طرف إدارة الفريق.

    العاشقون لفريق الزمالك المصري وعبر مواقع التواصل الاجتماعي بمختلف أنواعها، يرون بأن اللاعب أصبح خارج النص من خلال المباريات التي يخوضها مع الفريق في الدوري، مما دفعهم لتوجيه مجموعة من التساؤلات لإدارة الفريق واستفسارها حول مستقبل اللاعب الغامض مع وصيف دوري أبطال إفريقيا 2020.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    خيبة أمل جديدة للبوليساريو أمام محكمة العدل الأوروبية