“الكورفا سود” تطالب إدارة الرجاء بالصرامة مع متولي وتحذر الأخير

“الكورفا سود” تطالب إدارة الرجاء بالصرامة مع متولي وتحذر الأخير

A- A+
  • تفاعل الفصيلان الرجاويان “غرين بويز” و “إيغلز” مع قضية محسن متولي لاعب الرجاء وإدارة النادي، حيث طالبت المجموعتان الإدارة بالصرامة تجاه اللاعب الذي رفض المثول أمام اللجنة التأديبية للنادي.

    ونشرت “الكورفا سود” بلاغا جاء فيه: “لم نستطع تجاوز خبر رفض اللاعب محسن متولي المثول أمام اللجنة التأديبية للنادي، وسنستغل هذه الفرصة لنذكر كل شخص أنه عابر والدوام للشعار والجمهور فقط”.

    وأضاف الفصيلان الرجاويان: “هذا الفريق الذي كان سببا في ظهور المعني بالأمر وكل متاع الدنيا التي أنعم بها الله عليه سببها نادي الرجاء الرياضي، ففي الوقت الذي كان فيه هذا الشخص نكرة يستجدي الاهتمام كان الوازيس خير محتضن وقدمه للفريق الأول كعادة هذا النادي مع أبنائه، فمهما طال الزمان وأحس كل لاعب بأنه أكبر من الكيان نتدخل لتحذيره وتذكيره بأشد الخطابات أن من شجعه وأكسبه الثقة قادر أن يعيده لما كان عليه سابقا، شخصا عاديا يجول الشوارع دون أدنى اهتمام من أصغر رجاوي”.

  • وشدد “الكورفا سود” على المكتب المسير أن يتسم بالصرامة والحزم في مثل هكذا مواقف كي يفرض قراراته على الجميع ويجعل مصلحة النادي فوق أي اعتبار دون مماطلة أو مجاملة، موجهة رسالة صارمة لأعضائه جاء فيها: “إذا لم تكن الجرأة والشجاعة الكاملة فعليكم الرحيل قبل رحيل المشاغبين، معاملة الجميع بسواسية دون النظر لاسم أحد قرار لا رجعة فيه، فكل حامل لقميص الرجاء يجب أن يتم التعامل معه كأي زميل له خاصة في الأمور الانضباطية، حيث إن تم تجاوز واقعة مماثلة ستعم الفوضى خاصة أنها صادرة عن لاعب مخضرم”.

    وخاطب “الغرين بويز” و “الإيغلز” متولي بقولهما: “كيف للاعب من المفروض أن يكون قدوة للصاعدين أن يرفض دعوة من النادي الذي كان وسيظل سببا في كون اسمه معروفا، لهذا لن نسمح لأي كان أن يلطخ سمعة واستقرار نادي الرجاء الرياضي مهما بلغت قيمته الكروية أو الإدارية، فالكل زائل فقط شعب الرجاء هو الداعم الدائم والمضمون لهذا الفريق”.

    وختمت الكورفا سود بلاغها: “لا يجب أن نكون مساهمين في أن يرى لاعب نفسه أكبر من الفريق الذي ترعرع فيه، وعاصر عدة لاعبين كانوا عظماء ونستحضرهم بكل خير نظرا للأثر الطيب الذي خلفوه”، مؤكدة أن “الرجاء فوق كلشي”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    ليديك..اضطراب في توزيع الماء الشروب ببعض مناطق الدار البيضاء