جماهير الرجاء تطالب رشيد الأندلسي بالانتدابات في الميركاتو

جماهير الرجاء تطالب رشيد الأندلسي بالانتدابات في الميركاتو

A- A+
  •  

    طالبت جماهير الرجاء الرياضي إدارة النادي بانتداب لاعبين خلال الميركاتو الشتوي الذي انطلق بالمغرب يومه الأربعاء، من أجل تدعيم صفوف الفريق الذي ينافس على واجهات محلية وإفريقية وعربية.

  • ودعت جماهير الرجاء إدارة النادي برئاسة الرئيس الجديد رشيد الأندلسي إلى القيام بانتداب لاعبين قادرين على سد الخصاص وإعطاء الإضافة للفريق حتى يكون قادرا على إنهاء الموسم متوجا باللقاءات التي ينافس عليها، وهي البطولة الاحترافية وكأس العرش وكأس الكاف وكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

    وشدد أنصار الرجاء على ضرورة تدعيم تشكيلة المدرب جمال السلامي بعناصر مميزة حسب الخصاص، حتى لا يعاني الفريق في المباريات المقبلة، حيث قد تعرف أجندة النسور لقاءات متتالية ومزدحمة ما قد يؤثر على اللياقة البدنية والمخزون البدني للاعبين.

    وكان الرجاء الرياضي خلال الميركاتو الصيفي السابق اكتفى بقيادة الرئيس السابق جواد الزيات بانتداب لاعبين فقط هما المدافع مروان هدهودي والمهاجم نوح السعداوي، وهي مرحلة كان فيها الرئيس الحالي للنادي رشيد الأندلسي نائبا للرئيس، حيث لم يكلف التعاقد مع اللاعبين خزينة النادي أي مبلغ، على اعتبار أن انتقالهما إلى الرجاء كان حرا بعد انتهاء عقديهما مع فريقيهما السابقين.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    فيسبوك يسدد 650 مليون دولار لتسوية دعوى جماعية بكاليفورنيا الأمريكية