جريندو يبرمج ثلاث مباريات ودية لـ “الماص” تأهبا لاستئناف البطولة الاحترافية

جريندو يبرمج ثلاث مباريات ودية لـ “الماص” تأهبا لاستئناف البطولة الاحترافية

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن الإطار الوطني عبد اللطيف جريندو، مدرب نادي المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم، قرر برمجة ثلاث مباريات ودية، للحفاظ على جاهزية وتنافسية لاعبيه، بسبب توقف البطولة الاحترافية في قسمها الأول، لفسح المجال للمنتخب الوطني المغربي من أجل المشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا التي تحتضنها حاليا الكاميرون.

    وأضافت ذات المصادر، أن “الرجاوي” السابق عبد اللطيف جريندو، برمج ثلاث مباريات ودية أمام كل من أندية الوداد الرياضي، يوسفية برشيد والجيش الملكي، مبرزة أن مدرب “الماص” سيستغل هذه المباريات الودية أيضا لاختبار مجموعة من اللاعبين الذين يرغب الفريق في التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية التي ستنطلق يوم الثلاثاء المقبل.

  • وفي سياق متصل، تمكن جريندو، الذي صعد مع “النمور الصفر” خلال الموسم الكروي الماضي إلى قسم “الأضواء” من تحقيق نتائج إيجابية هذا الموسم، حيث نجح إلى حدود الساعة في تحقيق نتيجة الفوز في مناسبتين، وتعادلين، وهزيمة واحدة، إضافة إلى تأهله رفقة “الماص” إلى الدور المقبل من منافسات كأس العرش بعد إطاحته بدفاع حمرية خنيفرة.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي المغرب الرياضي الفاسي يحتل المركز السادس في سبورة ترتيب الأندية الاحترافية برصيد ثماني نقاط، مناصفة مع شباب المحمدية صاحب المرتبة الخامسة بنفس العدد من النقاط.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الأمير البريطاني فيليب يخضع “لعملية” لمعالجة مشكلة في القلب