بعد اقتراب نهاية عقده مع الرجاء.. خدمات شاكير مطروحة على إدارة الوداد الرياضي

بعد اقتراب نهاية عقده مع الرجاء.. خدمات شاكير مطروحة على إدارة الوداد الرياضي

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن أحد وكلاء اللاعبين المعروفين بالمغرب، عرض خدمات اللاعب عبد الرحيم شاكير، اللاعب الحالي لنادي الرجاء الرياضي، على المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم الذي يترأسه سعيد الناصيري، من أجل التوقيع له عقدا مبدئيا، على أمل أن يتعاقد مع الفريق رسميا بعد متم الموسم الكروي الجاري.

    وأضافت ذات المصادر، أن إدارة الفريق الأحمر رحبت بالفكرة وتنتظر أولا ما ستسفر عنه الأيام المقبلة بخصوص مستقبل شاكير مع فريقه الحالي الرجاء الرياضي، ثم قرار المدرب التونسي فوزي البنرزتي، مدرب “وداد الأمة” باعتباره هو المسؤول الأول عن الانتدابات قبل الحسم بشكل نهائي في هذه الصفقة.

  • وفي سياق متصل، اقترب عقد اللاعب عبد الرحيم شاكير، من النهاية مع فريقه الرجاء الرياضي، حيث سيصبح اللاعب المذكور سلفا حرا مباشرة بعد نهاية الموسم الكروي الحالي، وسيكون بإمكانه التوقيع في كشوفات أي فريق دون استفادة “النسور الخضر” من القيمة المالية للانتقال.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب عبد الرحيم شاكير، يعد من بين أبرز اللاعبين الذين تألقوا رفقة الرجاء الرياضي منذ التحاقه بالفريق سنة 2017، كما توج مع “النسور الخضر” بمجموعة من الألقاب المحلية والقارية أبرزها الدوري الاحترافي، كأس الكونفدرالية الإفريقية وكأس السوبر الإفريقي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بنكيران يهدد بالانسحاب من الحزب إذا صادق النواب البيجيديون على قانون ”الكيف”