”الوينرز” يدعم الوداد قبل مباراته الحاسمة ويحذر البنزرتي أن يقع في المحظور

”الوينرز” يدعم الوداد قبل مباراته الحاسمة ويحذر البنزرتي أن يقع في المحظور

A- A+
  • أصدر أولترا ”وينرز” الفصيل المساند لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، بلاغا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك” قدم من خلاله دعمه اللامشروط لمكونات الفريق الأحمر، الذي تنتظره مباراة حاسمة يوم غد الأربعاء، برسم إياب الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا.

    وقال “الوينرز” في بلاغه: “برسم إياب الدور الثاني من دوري أبطال إفريقيا، يستقبل الوداد الرياضي نظيره الملعب المالي، يوم الأربعاء 6 يناير 2021 على الساعة 17h00 بالتوقيت المغربي”.

  • وأضاف “الوينرز” في بلاغه، أن “مباراة هامة ومصيرية، هي الأولى خلال السنة الجديدة، لا خيار للفريق سوى الانتصار والتأهل لدور المجموعات، ولا أعذار أمام البنزرتي ولاعبيه”.

    واختتم “أولترا وينرز” بلاغه الذي دعم من خلاله مكونات “وداد الأمة” قائلا: “نحن دائما خلفه في السراء والضراء، سيتعذر علينا الحضور مكرهين بسبب ظروف الجائحة، ولكننا دوما حاضرون بقلوبنا خلف اسم نادي الوداد الرياضي”.

    يشار إلى أن نادي الوداد الرياضي سيستقبل يوم غد الأربعاء خصمه العنيد الملعب المالي بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بداية من الساعة الخامسة مساء حسب التوقيت المعمول به بالمملكة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    قيدومة الاشتراكيين فاطمة زعاف ترد على منتقديها بسبب ”آذان المساجد”