نهضة بركان والماص يفتتحان الجولة الثانية من البطولة والرجاء ووادي زم يختتمانها

نهضة بركان والماص يفتتحان الجولة الثانية من البطولة والرجاء ووادي زم يختتمانها

A- A+
  • أعلنت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية عن برنامج الجولة الثانية من البطولة الاحترافية والتي تفتتح يوم الثلاثاء المقبل، بالمواجهة التي ستجمع فريقي نهضة بركان والمغرب الفاسي، فيما تختتم بمبارة الرجاء الرياضي وسريع وادي زم.

    وتنطلق منافسات الجولة الثانية من البطولة باستقبال فريق نهضة بركان للمغرب الفاسي يوم الثلاثاء المقبل، بالملعب البلدي ببركان ابتداء من الساعة الثالثة والنصف عصرا، وبعدها وفي نفس اليوم يستقبل الجيش الملكي فريق المغرب التطواني ابتداء من الساعة الخامسة والنصف، ونفس اليوم أيضا يلعب فريق سريع وادي زم ابتداء من السابعة والنصف مساء.

    ويواجه فريق الدفاع الحسني الجديدي ضيفه الوداد الرياضي يوم الأربعاء المقبل ابتداء من الساعة الثالثة والنصف عصرا، بملعب العبدي بالجديدة، وفي نفس اليوم يستقبل فريق يوسفية برشيد الحسنية بالملعب البلدي لبرشيد ابتداء من الساعة الخامسة والنصف مساء، ويواجه اتحاد طنجة ضيفه أولمبيك آسفي ابتداء من السابعة والنصف مساء.

  • ويستقبل مولودية وجدة يوم الخميس المقبل، فريق الفتح الرياضي بالملعب الشرفي بوجدة ابتداء من الساعة الخامسة والنصف مساء، فيما تختتم منافسات الجولة الثانية في نفس اليوم، باستقبل الرجاء الرياضي لسريع وادي زم بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء ابتداء من الساعة السابعة والنصف مساء.

    يشار أن منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم انطلقت بخوض مباريات الجولة الأولى أمس الجمعة بإجراء مباراتين حيث ستستأنف يومه السبت، على أن تختتم غدا الأحد بإجراء مباراتين الأولى تجمع الوداد الرياضي بيوسفية برشيد والثانية ما بين الفتح الرياضي والرجاء الرياضي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    خاص: أنس جبرون أول المغادرين للرجاء الرياضي في “الميركاتو” الشتوي