بعد تعرضه للإهمال من طرف الناصيري.. غاموندي في طريقه لمغادرة الوداد

بعد تعرضه للإهمال من طرف الناصيري.. غاموندي في طريقه لمغادرة الوداد

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن الإطار الأرجنتيني ميغيل غاموندي، المدير الرياضي لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، قرر فسخ عقده مع الفريق الأحمر، بعد تعرضه للإهمال من قبل سعيد الناصيري،رئيس المكتب المديري للنادي.

    وأضافت ذات المصادر أن غاموندي عبر لمقربيه عن استيائه الكبير من الطريقة التي بات يتعامل بها الناصيري معه خلال الأيام القليلة الماضية، وهو الشيء الذي جعله يقرر مغادرة “القلعة الحمراء” بشكل نهائي، مشيرة أنه منذ قدوم الإطار التونسي فوزي البنزرتي للإشراف على تدريب “وداد الأمة” تغيرت معاملة الناصيري معه، وأصبح بدون مهمة.

  • وأفادت نفس المصادر، أن غاموندي، استفسر إدارة الفريق الأحمر عن سبب الإهمال إلا أنها لم تمده بأي جواب مقنع، الشيء الذي جعله يستنتج أنه أصبح غير مرغوب فيه داخل “القلعة الحمراء”، مبرزا أن المدرب الأرجنتيني توصل بعرض مغر من طرف رئيس فريق مغربي عريق فضل مصدرنا عدم الكشف عن هويته حاليا، إلى غاية أن ينهي المدرب المذكور تفاصيل فسخ عقده مع فريقه الحالي.

    يشار أن الإطار الأرجنتيني ميغيل غاموندي، كان قد أشرف على تدريب الوداد الرياضي قبل نهاية الموسم الكروي المنصرف، خلفا للمدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، الذي تمت إقالته في وقت سابق من طرف سعيد الناصيري، رئيس الفريق.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    خاص: أنس جبرون أول المغادرين للرجاء الرياضي في “الميركاتو” الشتوي