الوينرز غير راض بما يقوم به الناصيري ويستغرب من التسيب في معسكر الوداد بمراكش

الوينرز غير راض بما يقوم به الناصيري ويستغرب من التسيب في معسكر الوداد بمراكش

A- A+
  • عبر فصيل “الوينرز” المساند للوداد الرياضي، قبل لحظات من مساء يومه الأربعاء، عن عدم اقتناعه بالانتدابات التي أجرتها إدارة النادي برئاسة سعيد الناصيري لتدعيم صفوف فريق كرة القدم وعدم رضاه عن أجواء معسكر مراكش.

    وأوضح “الوينرز” في بلاغ له أن 4 أيام فقط تفصل على انتهاء الميركاتو، ولازالت تركيبة الفريق تعاني الخصاص وفي مراكز حساسة.

  • وأكد الفصيل الودادي أنه: “بعد الموسم الماضي الكارثي والذي عانينا فيه من الترقيع في تشكيلة الفريق، ورغم الانتدابات التي تم القيام بها لحدود الساعة، فلازال الفريق يحتاج للدعم”، مشيرا أن “الموسم الرياضي انتهى منذ أزيد من 32 يوما، والفريق وصل للأيام الأخيرة من معسكره وبدون لاعبين أو ثلاثة في أماكن الخصاص، إضافة للتماطل الكبير في التخلص من لاعبين لا مكان لهم مع الفريق”.

    كما أكد الوينرز أن “طريقة التعامل مع اللاعبين الأجانب في الوداد لا تشرف النادي وتسيء لسمعته وصورته، وأن كل هذا يدل على أن الرئيس لا يستفيد أو لا يريد أن يستفيد من دروس الماضي القريب”.

    وأشار “الوينرز” أن “المقامرة بالموسم المقبل والرمي بالمدرب للمجهول في ظل تركيبة غير متوازنة هو أمر ينبئ بتعقيد مهمة الفريق، وأن النادي المحترف يجب أن يشتغل على الميركاتو بشكل مبكر وأن يضع الخطة ( أ ) و ( ب ) و ( ج ) وليس بشكل عشوائي ومتأخر”.


    ومن جهة أخرى، استغرب “الوينرز” لـ “التسيب الذي يعيشه الفريق بمراكش، والأجواء غير الصحية وغير الاحترافية للاعبين، في غياب الانضباط وحس المسؤولية، إضافة لعدم مرافقة أي عضو من المكتب المسير للفريق، بإمكانه الوقوف على كل كبيرة وصغيرة، وبإمكانه ردع أي أفعال خارجة عن النص، إضافة لغياب كلي لطاقم الصفحة الرسمية، منبها إلى ضرورة الكف عن التطبيل والتهليل للاعبين كيفما كانت إمكانياتهم ومستوياتهم، الوداد الرياضي أكبر من الجميع”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    وزارة الصحة: تلقيح أزيد من ثلاثة ملايين و568 ألف مغربي ومغربية ضد كورونا