أحمد أحمد يطعن في قرار الفيفا بتوقيفه لخمس سنوات

أحمد أحمد يطعن في قرار الفيفا بتوقيفه لخمس سنوات

A- A+
  • أعلن الملغاشي أحمد أحمد المعزول من رئاسة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن تقدمه بطعن لدى المحكمة الرياضية الدولية “الطاس” في قرار الفيفا بتوقيفه لخمس سنوات.

    وأكد بلاغ نشره أحمد أحمد على حسابه بتويتر، توجهه للمحكمة الرياضية للطعن في عقوبة “فيفا” الصادرة في حقه، يوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2020، حيث سيتخذ مستشاروه الإجراءات اللازمة لمواجهة عقوبة فيفا التي صدرت عن المكتب التأديبي ولجنة القيم.

  • وأوضح البلاغ أن قرار منع أحمد أحمد من ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم لخمس سنوات، وتغريمه 200 ألف فرنك سويسري من قبل “فيفا”، لم يتخذ بشكل عادل ومنصف، مشيرا إلى انتشار إشاعات حول وجود تدخل من فيفا في عمل لجنة الأخلاقيات وتسريب معلومات متعلقة بالتحقيقات في الصحف الأوروبية والإفريقية مشددا على أنه من المفترض أن تكون تلك الإجراءات سرية للغاية.

    وأكد أحمد أحمد في بلاغه أنه حرم الرئيس من استجواب بعض شهوده خلال جلسة الاستماع، وتم التعامل بمكيالين خلال القضية، وأنه ونتيجة لتلك المخالفات تم عرض الحقائق بطريقة مشكوك فيها من قبل لجنة الأخلاقيات في فيفا وتم التسرع في إصدار قرار قابل للتنفيذ على الفور دون تقديم أسباب.

    واعتبر أحمد أحمد أن توقيفه جاء بتلك الطريقة لمنعه من إعادة الترشح لرئاسة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم المقرر إجراؤها في شهر مارس 2021.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    محكمة الدار البيضاء تدين “مُخَرب” حافلات ألزا بسنتين سجنا نافذا وغرامة مالية