لكحل يتمرد على الوداد والناصيري يرفض التفاوض معه مرة أخرى

لكحل يتمرد على الوداد والناصيري يرفض التفاوض معه مرة أخرى

A- A+
  • علمت قناة ”شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن سعيد الناصيري، رئيس المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، قرر صرف التظر عن اللاعب أيوب لكحل، مهاجم المغرب الرياضي التطواني، وعدم الدخول معه في أي مفاوضات أخرى، من أجل التوقيع له في كشوفات الفريق الأحمر، وذلك بعدما تبين له أن نجم ”الماط” يتمرد على مكونات ”القلعة الحمراء”.

    وأضافت ذات المصادر أن لكحل، الذي يلعب دائما دور الضحية في خرجاته الإعلامية لينال تعاطف الجماهير “الودادية” وتجنب سخطهم، هو من رفض التوقيع للوداد وليس العكس، طمعا في الاحتراف بأحد الأندية الإماراتية التي توصل عن طريق وكيل أعماله بعرض مغر منها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مشيرة أن اللاعب التطواني سيستمر مع “الحمامة البيضاء” إلى غاية شهر يناير المقبل ولن يوقع لـ “وداد الأمة” كما روج له البعض مؤخرا.

  • وفي سياق متصل، كان أيوب لكحل، مهاجم نادي المغرب الرياضي التطواني، قد عاد إلى تداريب فريقه الأم نهاية الأسبوع المنصرم، وذلك بعد أن تعافى من الإصابة بفيروس كورونا.

    يشار إلى أن نادي الوداد الرياضي كان قد أوقف المفاوضات بشكل نهائي مع اللاعب أيوب لكحل، بسبب عدم توصل الفريق إلى اتفاق نهائي مع وكيل أعماله ووالده في نفس الوقت العياشي لكحل.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    عاجل وبالصور.. سلطات الحوز تغلق منتجع أوكايمدن بعد التوافد الكبير للزوار