بعد أن دخلت ”الماص” على الخط.. السلامي يقرر إبقاء نجمه الشاب في الرجاء

بعد أن دخلت ”الماص” على الخط.. السلامي يقرر إبقاء نجمه الشاب في الرجاء

A- A+
  • علمت قناة ”شوف تيفي” من مصادر موثوق بها أن المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، قرر الحفاظ على اللاعب ”الرجاوي” الشاب عمر فيدي، وذلك بعد علمهم أن فريق المغرب الفاسي دخل على الخط ليفوز بخدماته، خلال فترة الانتقالات الحالية.

    وأضافت ذات المصادر أن الإطار الوطني جمال السلامي، مدرب “النسور الخضر” تراجع هو الآخر عن قرار وضع اللاعب فيدي ضمن لائحة اللاعبين غير المرغوب فيهم، وأعطى موافقته من أجل استمرار المدافع الشاب مع “الرجاء العالمي” كما التحق بزملائه بالفريق الأول الذين يستعدون بملعب الوازيس، تأهبا للموسم الكروي المقبل، مشيرة أن قرار السلامي أسعد الجماهير “الرجاوية” التي كانت قد طالبت في أكثر من مناسبة ببقاء اللاعب.

  • وفي المقابل، كان نادي الرجاء الرياضي قد تخلى عن خدمات لاعب “رجاوي” آخر، وذلك بعدما أعلن اللاعب الشاب للفريق الأخضر سعد لكوحال، عن مغادرته رسميا للنادي، وذلك رغبة منه في تغيير الأجواء، والبحث عن فريق آخر ليأخذ فرصة كبيرة للمشاركة في المباريات، عكس الرجاء الذي لم يمنحه الفرصة الكاملة لإبراز موهبته.

    يشار إلى أن الجماهير المحبة لنادي الرجاء الرياضي كانت شنت غضبها مؤخرا عبر عدد من الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي اتجاه المكتب المديري للفريق، وذلك بعد سماحه بتسريح مجموعة من اللاعبين الشباب خلال فترة الانتقالات الحالية دون الاستفادة منهم.

    شوف سبور، المغرب، عمران فيدي، سعد لكوحال، المغرب الفاسي ، الرجاء الرياضي

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    ألمانيا:الجزولي يقود حملةترويجية واسعة لتقديم عرض المغرب كوجهة متميزة للاستثمار