سكوب: الرجاء قريب من التعاقد مع نجم المنتخب الليبي

سكوب: الرجاء قريب من التعاقد مع نجم المنتخب الليبي

A- A+
  • علمت قناة ”شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، الذي يترأسه جواد الزيات مؤقتا، اقترب من التوقيع للدولي الليبي محمد الترهوني، النجم الحالي لفريق سموحة المصري خلال فترة الانتقالات الحالية.

    وأضافت نفس المصادر أن مسؤولي الفريق الأخضر دخلوا في مفاوضات جادة مع اللاعب الترهوني، عن طريق وكيل أعماله المتواجد حاليا بالمغرب من أجل ضم نجم المنتخب الليبي إلى صفوف “القلعة الخضراء” خلال “الميركاتو” الجاري، مشيرة إلى أن جمال السلامي أعطى لإدارة “النسور الخضر” الضوء الأخضر من أجل ضم اللاعب الذي يشغل ظهير أيسر لتعويض رحيل اللاعب الكاميروني فابريس نغا.

  • وأفادت المصادر ذاتها أن المفاوضات بين مسؤولي الفريق الأخضر ووكيل اللاعب الليبي محمد الترهوني قطعت أشواط متقدمة، وفي حالة بقيت الأمور على حالها ووصل الطرفان إلى اتفاق نهائي، فمن المنتظر أن يوقع رسميا في كشوفات “الرجاء العالمي” خلال الساعات القليلة المقبلة، مشيرة أن اللاعب أبان عن رغبته في حمل قميص الفريق الأخضر، وذلك بعدما قرر شراء ما تبقى من عقده مع فريقه سموحة المصري.

    يشار إلى أن اللاعب محمد الترهوني يعد منتوجا خالصا لنادي الأهلي الليبي، الذي ترعرع في كل فئاته العمرية قبل أن يوقع في كشوفات سموحة المصري، كما تدرج في كل فئات المنتخب الليبي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    محكمة الدار البيضاء تدين “مُخَرب” حافلات ألزا بسنتين سجنا نافذا وغرامة مالية