مصدر جامعي بارز يكشف لـ”شوف تيفي”حقيقة خلافة لقجع لأحمد أحمد في رئاسة “الكاف”

مصدر جامعي بارز يكشف لـ”شوف تيفي”حقيقة خلافة لقجع لأحمد أحمد في رئاسة “الكاف”

A- A+
  • أكد مصدر جامعي مسؤول في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي”، يومه الإثنين، أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لا يطمع في رئاسة الاتحاد الإفريقي للعبة، خلفا للملغاشي أحمد أحمد، الذي كان قد تعرض لعقوبة التوقيف، صباح هذا اليوم، من قبل الاتحاد الدولي “فيفا” بسبب اتهامه بقضايا فساد.

    وأضاف ذات المصدر، أن لقجع نائب الرئيس الثاني للكاف لا يفكر في خلافة أحمد أحمد في رئاسة الاتحاد الإفريقي كما روج له البعض عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، مبرزا أن رئيس جامعة الكرة لا يمكن له الركوب على الأمواج وإن أراد كرسي رئاسة الكاف فسيقصد “الباب الكبير”.

  • وأفاد المصدر الجامعي البارز في التصريح نفسه، أن لقجع كانت له الفرصة المواتية لوضع ملف ترشيحه قبل أسابيع قليلة من الآن من أجل الترشيح لرئاسة أكبر جهاز قاري لكنه فضل التريث قليل، سيما أن الانتخابات سيحتضنها المغرب يوم 12 مارس 2021، مفندا كل الأخبار التي قربت رئيس جامعة الكرة من رئاسة “الكاف”.

    يشار أن أحمد أحمد كان قد ابتعد مؤقتا عن رئاسة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وكلف نائبه الأول الكونغولي كونستانت أوماري، لينوب عنه، وذلك بسبب تواجده بمدغشقر حيث يمر بفترة نقاهة بعد شفائه من فيروس كورونا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الأسطول الجديد من الحافلات بالدار البيضاء سيبدأ نهاية شهر فبراير القادم