رسميا : هشام مرشاد يوقع لسريع وادي زم و”شوف تيفي” تكشف عن تفاصيل وقيمة عقده

رسميا : هشام مرشاد يوقع لسريع وادي زم و”شوف تيفي” تكشف عن تفاصيل وقيمة عقده

A- A+
  • أكد مصدر مقرب من اللاعب هشام مرشاد، المنفصل حديثا عن نادي نهضة الزمامرة لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه السبت، أنه تعاقد رسميا مع فريق سريع وادي زم لعقد يمتد لموسمين كرويين إلى غاية منتصف سنة 2022 المقبلة.

    وأضاف المصدر ذاته، أن مرشاد اتفق مع أمين نوارة، رئيس المكتب المديري للفريق على جميع بنود العقد، الذي تم توقيعه بمدينة “الشهداء” بحضور اللاعب وبعض المسؤولين، مبرزا، أن ابن مدرسة الراسينغ البيضاوي سيحصل في السنة الأولى على مبلغ مالي قيمته خمسة وستين مليون سنتيم، وسبعين مليون سنتيم في الموسم الثاني.

  • وفي سياق متصل، كان اللاعب هشام مرشاد، قد أكد لقناتنا في تصريح سابق، أنه هو من طلب من عبد السلام بلقشور رئيس الفريق “الدكالي” بفسخ عقده بسبب أسباب عائلية محضة، نافيا في الوقت ذاته كل الأخبار التي تم تداولها خلال الأسابيع القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن قرار فسخ عقده كان بسبب عدم توصله بمستحقاته المالية، مؤكدا أنه قضى موسما رائعا هناك بمدينة خميس الزمامرة مع الفريق المحلي.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب هشام مرشاد، لعب مع مجموعة من الأندية الوطنية أبرزها الجيش الملكي، شباب أطلس خنيفرة قبل أن يوقع الموسم المنصرف في كشوفات نهضة الزمامرة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    فصيل ”عسكري” يطالب إدارة الجيش بالرحيل