انفراد: ”شوف تيفي” تكشف سبب رفض الركراكي تدريب الوداد

انفراد: ”شوف تيفي” تكشف سبب رفض الركراكي تدريب الوداد

A- A+
  • أكد مصدر قريب من الإطار الوطني وليد الركراكي، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الأربعاء، أن المدرب الأسبق لفريق الفتح الرياضي الرباطي، رفض العرض الذي تقدم به المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي من أجل الإشراف على تدريبه خلال الموسم الكروي المقبل.

    وأضاف المصدر في التصريح ذاته، أن الركراكي رفض العرض المقدم من قبل “وداد الأمة” للإشراف على إدارته الفنية بسبب التزامات عائلية قاهرة اعتذر من خلالها لإدارة الفريق الأحمر عن تدريبه، مبرزة أن الركراكي يعد بمثابة الكفيل بالنسبة لابنيه اللذين يتابعان دراستهما بالبعثة الفرنسية، ولا يمكن له التخلي عنهما وإلا سيطردا من الدراسة، حسب القوانين المعمول بها هناك بقطر.

  • وأفاد المصدر نفسه أن الركراكي الأب قرر البقاء رفقة عائلته والحرص على دراسة ابنه الأكبر الذي يتابع دراسته بمستوى باكالوريا، وابنته الأصغر التي تتابع هي الأخرى دراستها بسلك الإعدادي، مشيرا أن الظهير الأيمن السابق للمنتخب الوطني المغربي اتخذ قراره بعدم الإشراف على أي فريق بالدوري الاحترافي طيلة هذا الموسم الكروي.

    وكشف مصدرنا أن الركراكي توصل بالعديد من العروض من أندية وطنية قبل عرض الوداد الرياضي أبرزها عرض مولودية وجدة الذي تواصل معه في وقت سابق ورفض ذلك، رغم الإغراءات المالية التي قدمها له محمد هوار آنذاك، مشيرة أن الركراكي لن يقبل بأي عرض خارج البلاد إلا إذ توصل بعرض من نادي قطري حينها سيقبل ذلك.

    تجدر الإشارة إلى أن الإطار الوطني وليد الركراكي، كان قد تعاقد مع نادي الدحيل القطري شهر يناير الماضي، قبل أن تتم إقالته من تدريب الفريق نهاية شهر شتنبر المنصرم، بعد تخبطه في سلسلة من النتائج السلبية.

    شوف سبور ، المغرب ، الوداد الرياضي ، سعيد الناصيري ، وليد الركراكي

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي