غريب أمره.. فوز بركان بكأس الكاف عن جدارة يصيب المتعصب “شوبير” بالجنون

غريب أمره.. فوز بركان بكأس الكاف عن جدارة يصيب المتعصب “شوبير” بالجنون

A- A+
  • في مشهد يلخص الخبث الذي يسيطر على بعض العقول الحاقدة على الكرة المغربية، قال أحمد شوبير الحارس السابق للمنتخب المصري إن بيراميدز تعرض لظلم تحكيمي كبير خلال مواجهة نهضة بركان في نهائي كأس الكونفيدرالية، خلال النهائي الذي لعب في العاصمة الرباط ونجح الفريق البرتقالي بعزيمة الرجال في كسب الرهان.

    وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر “أون سبورت”: “ما هذا التحكيم الفاسد الذي أضاع مجهود بيراميدز لمدة عام كامل؟ الحكم الكاميروني أليوم من حكام النكبة وليس النخبة”. وأضاف “الحكم تعمد إهدار الوقت خلال المباراة وتحجيم عناصر بيراميدز في الملعب، كما أن الهدف غير صحيح”.

  • وتابع شوبير حديثه وهو الذي وجد نفسه وبدون تكوين يلقي المحاضرات في البرامج التليفوزية عكس بعض الزملاء المصريين الذين يتحدثون بالمنطق ولا انحياز “أتمنى ألا يتعرض الزمالك لنفس هذا الظلم في لقاء الرجاء، وأيضًا نفس الأمر مع الأهلي في المباراة النهائية”.

    كلمات “شوبير” هذه تنطبق عليها جملة “الحاقد لا يحب لغيره ما يحبه لنفسه”، وشوبير معروف بحقده وتعصبه الخارج عن النص، والذي كسب به بعض المتابعين في مصر الشقيقة، رغم أنه يبلغ من العمر سنة، فالمفروض أن يكون عاقلا رزينا لا متهورا و حقودا.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    حرب بين الأحزاب لاستقطاب رموز التنظيمات الأمازيغية