سكوب : “شوف تيفي” تكشف عن لائحة اللاعبين “المطرودين” من الوداد

سكوب : “شوف تيفي” تكشف عن لائحة اللاعبين “المطرودين” من الوداد

A- A+
  • أكد مصدر مسؤول بالمكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الأحد، أن سعيد الناصيري رئيس الفريق الأحمر قرر فسخ عقود مجموعة من اللاعبين “الوداديين”، وذلك بعد هزيمة فريقه القاسية يوم الجمعة الماضي أمام الأهلي المصري وإقصائه رسميا من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

    وأضاف المصدر نفسه، أن الناصيري قرر فسخ عقود كل من اللاعبين عبد اللطيف نصير، هيتم البهجة، يوسف شينة، محمد سيداني، إبراهيم نجم الدين، حمزة أسرير، أيوب مودن، مبرزة أن إدارة الفريق الأحمر قررت كذلك عدم التجديد لكل من إبراهيم النقاش، وصلاح الدين السعيدي لتقدمهما في السن وتذبذب كبير في مستوييهما.

  • وحسب ذات المصدر، فإن الفريق الأحمر مستعد للتخلي عن خدمات كل من اللاعبين الشيخ إبراهيم كومارا وزهير المترجي، شريطة توصلهما بعرض مغرٍ يليق بهما، مشيرة أن الفريق سيفتقد مكرها للاعبين بارزين: إسماعيل الحداد ومحمد رحيم بسبب اقتراب الأول من الاحتراف بالدوري القطري وعودة الثاني لفريقه شباب المحمدية بعد نهاية فترة إعارته لـ “القلعة الحمراء”.

    يشار أن المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي، اقترب من أي وقت مضى من فسخ عقد الطاقم الطبي والتقني للنادي الذي يترأسه المدرب الأرجنتيني ميغيل غاموندي، بعد فشلهم في قيادة الفريق إلى الفوز بإحدى الألقاب المحلية أو القارية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    المغرب يؤكد بالاتحاد الإفريقي على ضرورة احترام الشرعية وتنمية إفريقيا